تحميل لعبة أمي الحياة محاكي ألعاب أمي Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة أمي الحياة محاكي ألعاب أمي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة أمي الحياة محاكي ألعاب أمي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2022-12-02 بحجم 84,6MB، هذه اللعبة من تطوير Game Freaks Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

إدارة عائلة أم وحيدة في ألعاب أمي كحياة أم افتراضية لعائلة افتراضية. مرحبًا بكم في محاكاة الأم الافتراضية للحياة الأسرية لأم عزباء. استمتع بدور الوالد الوحيد واعتني بطفلك التوأم وكن أمهات عازبات في ألعاب محاكاة الأم هذه. كوني أم عزباء ، تحمل مسؤولية منزلك وقم بالأنشطة اليومية لمحاكاة الأم. عادة ما تكون ألعاب الأم مملة وعليك الاستمرار في القيام بمهام صغيرة لأم عزباء ولكن هذه اللعبة الأم مصممة من أجل حب أن تكون أم عزباء. قم بتشغيل هذه المحاكاة الأم جنبًا إلى جنب مع عملك الخاص ولا تدع أطفالك يفوتون أبي. أنت أم وأبي في نفس الوقت في ألعاب الوالدين هذه. استيقظ في الصباح الباكر ، وقم بإعداد وجبة الإفطار للعائلة. اشترِ مواد البقالة من السوق القريب في حالة عدم وجود والد افتراضي. قم بإعداد الغداء للعائلة وسقي النباتات أثناء لعب محاكاة الأم.

كن أمًا افتراضية في لعبة محاكاة الأم الواحدة ثلاثية الأبعاد وتحمل مسؤولية أطفالك وزوجك حتى تتمكن من الاستمتاع بحياة أحلام سعيدة. محاكاة افتراضية لأم عزباء: تصور حياة الأم العائلية قصة أم عاملة كان عليها أن تدير حياتها الأسرية بدون الأب الافتراضي. يجب أن تكوني أمًا متعددة المهام ، وأن تستيقظ مبكرًا في الصباح ، وتذهب لفرشاة الأسنان ، وتوقظ أطفالك وتحضر لهم وجبة الإفطار في الحياة الأسرية التي يحلمون بها. تحتاج إلى الإسراع لأن الوقت محدود. أكمل جميع التحديات لتجربة حياة الأم الافتراضية كأب وحيد. قم بإطعام كلب العائلة وشراء أرنب من السوق للعائلة. استمتع بمهام قيادة السيارة لألعاب السيارات وقم بزيارة الحديقة القريبة للعب ألعاب ممتعة مع العائلة.

استعد لعرض مهارات والدتك في أسرة سعيدة لأن لديك وقتًا محدودًا وتحتاج إلى إكمال المهام الروتينية اليومية الصعبة. تحدى نفسك ولا تضيع الوقت أبدًا في ألعاب محاكاة الأم. Virtual mom simulator 2022: محاكاة حياة الأم الغنية يصور قصة الأم العاملة التي كان عليها إدارة الحياة الأسرية بدون الأب الافتراضي. أمك لديها عمل وعليها الذهاب إلى المكتب للعمل. في لعبة الأم هذه ، تقوم بأداء مهام كوالد وحيد وتقوم بالأعمال المنزلية. في محاكي حياة الأم هذا ، عليك إدارة حياة أسرية سعيدة. اعتني بالأطفال ، وأطعم الأطفال ، وقم بتنظيف المنزل ، واختبر أن تكون أماً عزباء. أن تكوني أمًا وحيدة مع كل الأعمال المنزلية أمر صعب ولكن يمكنك القيام بذلك في ألعاب الأم هذه. استمتع بأفضل لعبة محاكاة للأم.

الميزات الرئيسية في الحياة الأسرية الافتراضية للأم الواحدة: الحياة الأسرية
- العب كأم عازبة لدعم عائلتك.
- الكثير من مهام المحاكاة العائلية والتحديات في الألعاب العائلية.
- حضور اجتماعات العمل وسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي
- المهام اليومية للتنظيف والبستنة وإطعام أطفالك
- أسئلة محاكاة الأسرة في هذه الألعاب العائلية
- شراء سيارات فاخرة من صالة العرض
- قيادة السيارات الفاخرة ومهام الحياة المدرسية.

لعبة أميرة لعبة امير بلاد فارس لعبة اميرة الثلج لعبة أميرة الزهور لعبة أميرة الجميلة لعبة أميرات ديزني
لعبة أميرة للتلوين لعبة أمير فارس لعبة أمير .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة أمي الحياة محاكي ألعاب أمي APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Oct 26 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,231 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة أمي الحياة محاكي ألعاب أمي 2345196 v1.1 لعبة أمي الحياة محاكي ألعاب أمي 2345197 v1.1 لعبة أمي الحياة محاكي ألعاب أمي 2345198 v1.1 لعبة أمي الحياة محاكي ألعاب أمي 2345199 v1.1 لعبة أمي الحياة محاكي ألعاب أمي 2345200 v1.1