تحميل لي بري حصان يركب قصص Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة لي بري حصان يركب قصص APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة لي بري حصان يركب قصص تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2022-05-26 بحجم 80M، هذه اللعبة من تطوير Gameshub ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تحميل هذه لي بري حصان يركب قصص حصان سباق ألعابلي بري حصان يركب قصص
تحميل هذه لي بري حصان يركب قصص حصان سباق ألعاب
أظهر حبك للخيول الخيالية وقم بتدريبهم جيدًا في عالم قصة ملاذ الخيول.
كن أفضل متسابق للخيول والعب هذه اللعبة الرائعة لمحاكاة الخيول. اعتني بعالم خيلك وابدأ في إظهار القفز من الحواجز أو تدريب خيلك على سباق الدربي. تحقق من مدى سرعة خيلك البري في الجري عندما تستدعي التلويح في ملاذ عالم الخيول هذا. المهمة الأولى هي الركض على مسار سباق الدربي ومعرفة مدى سرعة الحصان في الجري وإكمال مسارات السباق لفترة زمنية محدودة ، وكذلك إظهار القفز من العقبات التي ستواجهها على مسارات سباق دربي الحصان وتحدي خصومك النجوم الذين هم تحاول التغلب عليك في لعبة فندق الخيول هذه. قم بإدارة عمليات تنشيط الحصان البري يوميًا أو استخدم خيلك للعثور على الصناديق والتسليم في الوجهة المحددة في القصص العالمية لملاذ الخيول هذا.

في قصص ركوب الخيل البرية الخاصة بي: ألعاب سباقات الخيل ، اربح منافسة السباقات المنافسة وأظهر الشجاعة من خلال الفوز في سباق قفز العروض هذا بصفتك فارسًا محترفًا ، والذي سيتعامل مع عالم خيولهم في ملاعب سباقات الديربي. العب لإظهار حب حصان وحيد القرن أو أي فندق خيول آخر في مزرعة أحلامي ؛ حيث يتعين عليك رعاية عالم الخيول المدربة وإدارة العمل بأكمله في وقت محدود في ألعاب الخيول البرية هذه. مهام متعددة للقيام بها كمزارع في مزرعة وفندق للحيوانات الأليفة مثل مزارع يتحقق من غرفة تخزين الطعام ويكتشف أن بعض صناديق الطعام مفقودة في ألعاب ركوب الخيل هذه. يساعد الحصان الأليف المزارع في العثور على الصناديق المفقودة من مواقع غابات برية متعددة وجمع الصناديق المفقودة في حكايات دربي الخيول هذه. يقوم المزارع بتدريب حصانه الخيالي ويطلب مساعدته من خلال التخلي عن عمته التي لا تشعر بالرضا في لعبة ركوب الخيل هذه. العديد من مهام محاكاة الحياة الأسرية للخيول التي يجب القيام بها لمالكها في مأوى الحيوانات الأليفة هذا لجميع عشاق ألعاب الخيول البرية. مستويات مثيرة ومثيرة جنبًا إلى جنب مع عالم الخيول الذي يوضح تفاصيل الرسومات والمهام التي ستمنحك المزيد من المرح في لعبة ركوب الخيل هذه. سيظهر عالم الخيول المتعددة ويرى كم هو جيد عندما يبدأ السباق البري في قصص ركوب الخيل البرية هذه: ألعاب سباقات الخيول. مزارع مفقود في الغابة البرية ويحتاج إلى مساعدة شخص ما في عالم ملاذ الخيول هذا لمحبي حيوانات مأوى الحيوانات الأليفة بالكامل. لذا فإن حصان الركوب الخاص بي يشم الغابة بأكملها ويجد أدلة للوصول إلى مالكها في ألعاب الخيول البرية هذه.

في قصص ركوب الخيل البرية الخاصة بي: ألعاب سباقات الخيل ، واللعب المذهل مع الرسوم المتحركة والمشاهد التي ستمنحك المزيد من متعة المغامرة مع عائلة عالم الخيول. مدهش أجواء ركوب الخيل مع أنشطة متعددة للقيام بها مثل تقنية القفز الاستعراضي أثناء سباق الخيل أو العثور على صناديق الطعام المفقودة من المتجر والمزيد في ألعاب الخيول البرية. كن النجوم المتنافسين في الغابة من خلال الفوز بسباق دربي الخيول أو مساعدة المزارع عندما كان في مشكلة في هذه القصص الخاصة بركوب الخيل. استعد اللحظة مع الحصان البري واستكشف حياة عالم الخيول في لعبة مأوى الحيوانات الأليفة هذه. اعتني بالخيول في الغابة وأطعمها بشكل مثالي في ألعاب ركوب الخيل هذه.

قصص ركوب الخيل البري: ميزات ألعاب سباقات الخيل:
• تدريب فندق الحصان الخاص بك على بيئة مزرعة أحلامي
• تخصيص مظهر الحصان البري الخاص بك كما تريد في رعاية ألعاب الخيول
• إظهار مهارات القفز أثناء سباق الخيل في لعبة الخيول الخيالية هذه
• ابحث عن المالك باستخدام مهارات الاستنشاق الخاصة بك في ألعاب الخيول البرية
• استمتع بلعب لعبة محاكاة الحصان الافتراضية هذه.

لي بريست انستقرام لي بيرل لي برستيج لي بريتو لي بريست كمال اجسام لي بريست ويكيبيديا
لي بريستول باريس بروس لي لابريوش .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لي بري حصان يركب قصص APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 26 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
165 visibility 0 - 10 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.4 :

Amazing New Levels Added
Minor Bugs Fixed
Customization Added