تحميل لعبة أم محاكاة ألعاب افتراضية سعيد أسرة الحياة  APK
sync_alt

تحميل لعبة أم محاكاة ألعاب افتراضية سعيد أسرة الحياة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة أم محاكاة ألعاب افتراضية سعيد أسرة الحياة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-04-30 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Gameshub ومتوافق مع هواتف Android PEGI 3مزيد من المعلومات.

أم محاكاة ألعاب افتراضية سعيد أسرة الحياة
تحميل هذا أم محاكاة ألعاب افتراضية سعيد أسرة الحياة

الأم هي قلب المنزل الافتراضي وبدونها ، يبدو أنه لا يوجد قلب في محاكاة حياة الأم الحقيقية. لأنها تعتني بأسرة سعيدة افتراضية لديها مهام منزلية للقيام بها في لعبة محاكاة الأم هذه لعام 2021. بصفتك أمًا افتراضية مثالية ، يجب أن تعتني بجميع احتياجات سيم عائلة الأحلام وإدارة مهامك اليومية في هذه المحاكاة الأم الحقيقية ألعاب. جهاز محاكاة الأم الافتراضية جاهز لأداء جميع مهام الأسرة الافتراضية السعيدة في محاكاة الحياة الأسرية. قم بأداء مهام متعددة مرتبة مثل تنظيف المنزل الافتراضي أو غسل الملابس أو طهي الأطباق اللذيذة لعائلة أحلامهم في هذا المحاكي الافتراضي للحياة الأم. الأم العزباء تعتني بالطفل وعندما كان يبكي تبدأ اللعب مع المولود الجديد لتصبح عشاق ألعاب العناية بالطفل ثلاثية الأبعاد. في ألعاب محاكاة الأم الحقيقية هذه ، سترى أن أمًا وحيدة كيف تدير جهاز محاكاة عائلتها اليومية السعيدة تعمل في هذه الألعاب الأم الافتراضية. استمتع بطهي الأطباق اللذيذة أو تنظيف الوعاء المتسخ ، وإعداد وجبة الإفطار لجليسة الأطفال حديثي الولادة في هذا المحاكي الافتراضي لحياة الأم. الحياة الأسرية الافتراضية المزدحمة لزوجة المنزل التي تقوم بمهام مذهلة متعددة لمحاكاة عائلة أحلامهم في ألعاب محاكاة الأطفال الجديدة هذه.

في ألعاب محاكاة الأم - الحياة الأسرية السعيدة الافتراضية ، اقبل تحديات المهام اليومية وضحى بحياتك من أجل عائلتك السعيدة. الآن ، يتحمل محاكي الأم الحقيقي المسؤولية لرعاية الأطفال حديثي الولادة في لعبة الحياة الأسرية الافتراضية. قامت بتغيير حفاضات المولود الجديد في أفضل لعبة رعاية نهارية. عندما يشعر الطفل الافتراضي بالجوع ، كان يبكي بصوت عالٍ في هذا محاكاة حياة الأم الحقيقية ثلاثية الأبعاد. تأتي الأم العازبة الافتراضية إلى الغرفة لإطعامهم في ألعاب.

لعبة أمر لعبة أم تسع للايفون لعبة أميرات لعبة أميرة لعبة امل الشعوب لعبة ام تسع
لعبة امير بلاد فارس لعبة امر او حقيقة لعبة أم الأربعة .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة أم محاكاة ألعاب افتراضية سعيد أسرة الحياة APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد PEGI 3مزيد من المعلومات update Apr 30 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility عرض التفاصيل