تحميل ألعاب الحيوانات القط الحامل Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق ألعاب الحيوانات القط الحامل APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق ألعاب الحيوانات القط الحامل تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2022-05-12 بحجم 94M، هذا التطبيق من تطوير Games Kingdom Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لعبة رعاية القطط الصغيرة اللطيفة،العب لعبة محاكاة حياة القط الحامل ثلاثية الأبعاتعال وانضم إلينا في هذه التجربة غير العادية للعبة محاكاة القطط الحامل ، في محاولة لاكتشاف أسرار حياة القط مع قططها الصغيرة اللطيفة. كما تعلم ، تعتبر القطة الحامل مسؤولية مهمة للغاية ويجب أن تكون أكثر من استعدادًا لرعاية حيوان أليف قطة في لعبة محاكاة عائلة القطط المذهلة هذه.
فتاة الأنمي مغرمة جدًا بالقطط ، لكنها لا تملك أي قطط صغيرة في منزلها. ماذا يمكن أن يكون حلاً ممكناً؟ أوه ، صديقتها المفضلة لديها مجموعة من القطط في منزلها. تستيقظ الفتاة في الصباح الباكر وتخرج من سيارتها. تذهب إلى منزل صديقتها وترى الكثير من القطط هناك. هناك الكثير من القطط اللطيفة في منزل محاكاة القطط. عليها أن تلتقط قطة صغيرة لها وتأخذها إلى منزلها.
تهنئة! هناك قطة صغيرة جديدة جائعة في المنزل ، فهي بحاجة إلى مكان للنوم وشيء لتأكله في لعبة محاكاة القطط هذه. اذهب إلى أقرب سوبر ماركت واشترِ بعض طعام القطط المناسب لقطتك الصغيرة. قطة النوم المفضلة لديك تحتاج إلى مكان خاص بها. احصل على منزل قطة لها أيضًا. إنه عالم القطط! إذا لم يكن لديك قط حقيقي في منزلك ، ولكنك تريد حقًا أن يكون لديك قطة صغيرة لطيفة ، فإن محاكي القطط المجاني هذا يعد حلاً رائعًا لقضاء وقت ممتع. على مستويات مختلفة ، ستصبح قطتك بالغة. هل تصدر أصواتًا غريبة ولا تتصرف بشكل جيد؟ يجب أن تأخذ قطتك إلى طبيب بيطري محترف قاب قوسين أو أدنى. يقترح الطبيب البيطري أنها بحاجة إلى رفيق جميل للاستمتاع بهذه اللعبة المجانية كيتي.
رائع! لقد مر بعض الوقت وقطتك حامل الآن ، وستنجب بعض القطط في وقت أقرب. سيؤدي ذلك إلى تكوين عائلة أكبر للقطط في منزلك. القطة الحامل ، إنه أسعد خبر تلقيته حتى الآن. لكن مع السعادة تأتي المسؤولية ، عليك أن تعتني بالقط الحامل أكثر الآن. حتى تتمكن من الحصول على بعض القطط الصغيرة الصحية. خذ قطتك المنتظرة في نزهة على الأقدام. أعطها بعض الطعام الصحي المليء بالتغذية. خذ قطتك إلى عيادة الطبيب البيطري لفحصها بالموجات فوق الصوتية. إنها تستعد الآن للحصول على القطط المفضلة لديها.
انتهى الانتظار الآن ، كل المواء هنا في منزلك. خذ كل قطة صغيرة مفضلة إلى الحمام ونظفها بشكل صحيح. اصطحب هذه القطط الصغيرة إلى منزل القط الترحيبي وضع القطة النائمة بشكل صحيح في أماكنها. تأكد من أن جميع القطط الناطقة آمنة وصحية. بعد مرور بعض الوقت ، اصطحب كل البسيسات إلى الطبيب البيطري لفحصها. امنح القطة الحامل وقططها بعض الرعاية اللطيفة في هذه اللعبة الافتراضية الصغيرة لرعاية الحيوانات الأليفة.
يتم تقديم لعبة Pregnant Cat Simulator بواسطة Games Kingdom Studio.

ألعاب الحيوانات .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ألعاب الحيوانات القط الحامل APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 12 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left