تحميل لعبة Influenzer  Social Media Simulation Fashion Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Influenzer Social Media Simulation Fashion Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Influenzer Social Media Simulation Fashion Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1.4 المحدثة بتاريخ 2021-05-18، هذه اللعبة من تطوير Gamestacy Entertainment ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

هل تريد أن تحكم عالم وسائل التواصل الاجتماعي؟ هل تريد أن يكون لديك متابعون هائلون على لعبة وسائل التواصل الاجتماعي لكونك مصمم أزياء رائع وأيقونة جمال؟ حسنًا ، ستحب لعبة Influenzer - إحدى ألعاب الوسائط الاجتماعية المصممة للأزياء الفائقة.

Influenzer هي لعبة تلبيس أزياء مصممة على وسائل التواصل الاجتماعي وتمنحك القوة لتصبح المؤثر الأكثر تأثيرًا في العالم! يمكنك الآن إنشاء ملف تعريف رائع مع ملايين المتابعين! لعبة وسائط اجتماعية مثالية! لقد مزجنا أفضل ميزات لعب الأدوار لألعاب أزياء luma ، والجمال ، والطعام ، والسفر ، وألعاب التصميم ، وألعاب باربي للفتيات 2020 ، ولعبة الوسائط الاجتماعية في حزمة واحدة ممتعة ومجنونة تسمى Influenzer - مصمم أزياء فائق وسائل التواصل الاجتماعي لعبه.

كن ديفا سيلفي!
قم بتخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك مع خيارات ألعاب تلبيس الأزياء الرائعة المذهلة للنقر فوق أكثر صور السيلفي شيوعًا من خلال لعبة الصور الشخصية الخاصة بنا! كن أفضل مصفف أزياء وألعاب تجميل في لعبة محاكاة الوسائط الاجتماعية العالمية. احصل على ملايين الإعجابات لأحدث أزياء الموضة واختيارات الجمال وأظهر من هو أكبر مؤثر في المغنيات!

✈️ سافر حول العالم!
شارك تجربتك من جميع أنحاء العالم مع أفضل لعبة سفر في فئتها! سافر إلى أكثر من 150 موقعًا حول العالم واطلع على كيفية السفر بأناقة على وسائل التواصل الاجتماعي وما يشبه أن تعيش الحياة في رفاهية مطلقة!

كن لوردًا ماهرًا!
شارك أفضل الميمات على Influenzer العاب تلبيس للبنات 2020 مع لعبة meme الخاصة بنا. اصنع ميمات رائعة حول أحدث الموضوعات الشائعة حول العالم في ألعاب التلبيس. احصل على الإعجابات والتعليقات لتصبح سيد الميم النهائي!

شارك ذوقك!
شارك صور الأطعمة اللذيذة التي تتناولها وكن أكبر عشاق الطعام! تحدي اللاعبين الآخرين لإظهار من لديه الذوق النهائي مع ألعاب الطعام لدينا! لعبة الطعام الخاصة بنا مثالية لمن يريدون أن يصبحوا.

تحميل APK النسخة 0.1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Influenzer Social Media Simulation Fashion Game APK 0.1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.1 والأحدث update May 18 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقشتائم غير حادة

eventالجديد في هذا الإصدار 0.1.4 :

Features:
- Post pictures of selfies, memes, travel and food to get millions of likes and followers.
- Unlock new dresses, accessories as you progress.
- Leaderboard and best shots to show the world who leads from the front.
- Like and comment on friends posts.
- Get notified whenever you are tagged by your friends.
- Scroll through feed to see what your friends are up to.