تحميل لعبة Bus Driving Simulator Public Transport Euro Coach  APK
sync_alt

تحميل لعبة Bus Driving Simulator Public Transport Euro Coach APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Bus Driving Simulator Public Transport Euro Coach تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-15 بحجم 66M، هذه اللعبة من تطوير Gamester Action Club - Free Android offline Games ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

لعب دور ملك النقل بالحافلات العامة. تنزيل لعبة مجانية جديدة تمامًا من Bus Driving Simulator Public Transport Euro Coach. ابدأ حياتك المهنية في محاكاة قيادة الحافلة. احصل على متن الطائرة ، واضغط على التوجيه والعب ألعاب مجانية لمحاكاة الحافلات في بيئة مدينة عالمية مفتوحة واقعية. استمتع باللعب المجاني ، قم بالقيادة كسائق نقل عام حقيقي. قيادة وتوجيه Euro Coach Tourist Bus في بيئات المدينة الحديثة والطرق الوعرة. بصفتك سائقًا حقيقيًا لواجب النقل العام لألعاب قيادة الحافلات وألعاب محاكاة قيادة الحافلات ، فإن مهمتك هي قيادة الحافلات السياحية الفاخرة ومركبات النقل العام. اختر الركاب من موقف الباص وانزل إلى الوجهة. كن بطلاً في لعب الأدوار وألعاب محاكاة قيادة الحافلات. العب كأفضل سائق طريق لألعاب قيادة الحافلات النهائية. مدرب النقل العام هي لعبة محاكاة قيادة حافلة واقعية مجانية. ستعلمك هذه الحافلة التي تقود ألعابًا مجانية قيادة مدربي نقل عام حقيقيين. كن أفضل سائق حافلة سياحية في لعبة محاكاة الحافلة السياحية. اصطحب السياح والركاب لمشاهدة أماكن ومناظر طبيعية مذهلة. هذه هي لعبة مجانية لتعليم قيادة الحافلات والنقل العام لمستخدمي محاكاة الحافلات. قم بقيادة الحافلة السياحية والحافلة المدرسية والحافلة الصغيرة وحافلة النقل في لعبة المحاكاة المجانية هذه. تجربة قيادة حافلة واقعية في جميع أنحاء المدينة والطرق السريعة على الطرق الوعرة. أدخل عالم محاكاة قيادة الحافلات. اتبع قواعد المرور. توجد إشارات مرور في جميع أنحاء المدينة. في لعبة محاكاة الحافلات هذه ، تحتاج إلى إيقاف الحافلة الآلية الخاصة بك في محطات الحافلات المختلفة.

Bus Driving Simulator Public Transport Euro Coach هي لعبة محاكاة قيادة حافلة صعبة لجميع لاعبي محاكاة المركبات. لذا استعد لتنزيل محاكي الحافلات المجاني هذا ولعبة قيادة النقل العام من متجر google play وصقل مهاراتك في قيادة الحافلة في مدن مختلفة وبيئات الطرق.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bus Driving Simulator Public Transport Euro Coach APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 7.0 والأحدث update Feb 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

New excited bus simulator game by Gamester Action Club.