تحميل Wolf Simulator Game The Hunting Wolf Animal Games  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Wolf Simulator Game The Hunting Wolf Animal Games APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Wolf Simulator Game The Hunting Wolf Animal Games تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات طقس.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-10-08 بحجم 50M، هذا التطبيق من تطوير Game Stone Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في لعبة حيوانات الحياة البرية. هذا الحيوان البري هو أحد الذئاب البرية التي تصطاد على قيد الحياة في أرض الغابة. العب لعبة صيد الحيوانات هذه واستكشف أفضل جزيرة للحيوانات البرية بالقرب من أرض الغابة.

هذه واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الذئب التي تستمتع فيها ببيئة الغابة الحقيقية وصيد الذئب البري في أرض غابات الحيوانات. لقد لعبت العديد من ألعاب حيوانات الذئب البرية ، ولكن هذا الصيد ثلاثي الأبعاد هو أحد أفضل ألعاب محاكاة الذئب الجديدة ، ألعاب صيد الحيوانات الذئب.

دعنا ننتهز الفرصة لاصطياد لعبة صيد الحيوانات الحقيقية للغابة والغابة مع تحديات اللعبة المختلفة لصيد الغزلان وإطلاق النار على الكلاب وغير ذلك الكثير. استكشف مع أصدقاء غابات الحيوانات الجدد لاصطياد الغزلان مع الذئب. اصطاد كقائد صيد في الغابة وأصبح مطلق نار محترف للحيوانات في الغابة في ألعاب صيد الحيوانات هذه. أكمل المستوى من خلال مهمة صيد الحيوانات لتصبح أسطورة صياد الغزلان وصياد الأرانب وغيرهما من صائدي حيوانات الغابة. في لعبة صيد الذئب هذه ، عليك أن تبني صديقًا للحيوان للقتال مع ذئاب برية وأسود الغابة ونمور الغابة البرية.

استمتع بهذه اللعبة ثلاثية الأبعاد للصيد والحيوانات البرية فائقة السرعة من خلال مسار العقبات الشديد. في لعبة الحيوانات ولعبة الذئب هذه ، يمكنك الانضمام إلى واحدة من أكثر ألعاب الجري المجانية إثارة وإثارة من أجل المتعة ، وتصبح الأفضل بين ملوك الغابة الآخرين. الأمر كله يتعلق بلعبة الغابة والتغيير التفاعلي للحيوانات التي ستصبح رقم واحد في الألعاب التي يديرها الحيوان. من السهل والسلس التحكم في الذئب ولكنه يصبح معقدًا لأنه يطور الاهتمام أيضًا وهو ممتع للعب. تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في إتقان لعبة صيد الحيوانات ثلاثية الأبعاد هذه. يجب عليك إكمال لعبة الغابة الكبيرة هذه في منطقة لعب مثيرة في أرض الغابة ، ويجب عليك فتح حيوانك المفضل من خلال لعب.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Wolf Simulator Game The Hunting Wolf Animal Games APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Oct 08 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

improve game play
bugs fixed

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left