تحميل لعبة Racing in car 2018City Highway Traffic Racer Sim  APK
verified_user

تحميل لعبة Racing in car 2018City Highway Traffic Racer Sim APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Racing in car 2018City Highway Traffic Racer Sim تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2021-05-02، هذه اللعبة من تطوير Gaminati ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Racing in car 2018: City Highway Traffic Racer Driving Simulator هي لعبة سباق السيارات على الطرق السريعة. مجرد الاستمتاع حمى السباق القصوى في الحالات القصوى لتعليم قيادة السيارات. تمنحك حركة المرور على الطرق السريعة تجربة مذهلة للهروب من المرور والتي لن تتعلمها في أي مدرسة لتعليم القيادة.

يمكنك قيادة سيارات متعددة مثل السيارات الرياضية ، ليمو والعديد من السيارات السوبر على الطرق من الطريق السريع.الاستعداد لحركة المرور السريع في المدينة الطريق السريع. يجب أن تكون ملك سباق الطرق السريعة الانجراف على الطرق الإسفلتية في لعبة سباق الشوارع! تبدأ لعبة سباق الطرق السريعة هذه على الطرق المزدحمة التي لا نهاية لها وعلى الطريق السريع المثير. عليك أن تكون حذرا جدا. الطرق السريعة والطرق في كل مكان مع سيارات السباق عالية السرعة. يمكنك اختيار واحد من أوضاع متعددة مثل اليوم المشمس والوضع الليلي والوضع الممطر. قم بقيادة السيارة الرياضية الفائقة في وضع الليلي بهدوء لأن المركبات المرورية الثقيلة قد تضربك. يمكن للمتسابقين ذوي الخبرة والمهنية فقط تجنب جميع المركبات على الطريق.

في هذا السباق في سيارة 2018: City Highway Traffic Racer Driving Simulator Game يجب أن تكون من ذوي الخبرة بما يكفي لمواجهة جميع تحديات السباقات المثيرة في حمى سباق سيارات المرور على الطرق السريعة هذه من ألعاب السيارات المنجرفة وألعاب سباق السيارات. لديك خيار تعيين واحد من الكاميرا عرض من وجهات نظر كاميرا سيارة متعددة بما في ذلك المرايا الجانبية للسيارة والمرآة الأمامية لمحرك السيارة مع سيارة واقعية يشعرون. هذا هو سباق المدينة من ركاب المرور على الطرق السريعة في الطرق الإسفلتية من المسارات التي لا نهاية لها.

Gameplay of Racing in car 2018: City Highway Traffic Racer Sim

Racing in car 2018 - Highway City traffic racer simulator هو راكب سيارات حر وحركة السيارات المتسابق لعبة حمى على المخزن. لقد حان الوقت لإظهار موهبتك من حركة السيارات بالسيارة ، وكن مستعدًا لسحب سيارتك على طرق.

تحميل APK النسخة v1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Racing in car 2018City Highway Traffic Racer Sim APK v1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 30 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,443 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار v1.7 :

***New Racing Cars***
***Minor Bugs Remove***
***Add New Way to Unlock New Cars***
***64 Bit Support***

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left