تحميل لعبة Tractor Driving Simulator Tractor Farming Games 21  APK
sync_alt

تحميل لعبة Tractor Driving Simulator Tractor Farming Games 21 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Tractor Driving Simulator Tractor Farming Games 21 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-04-20 بحجم 28M، هذه اللعبة من تطوير Gaming Aura ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تبحث عن لعبة Tractor أو ترغب في قيادة جرار ثقيل على الطرق الجبلية الضيقة ، فإن لعبة الجرارات المجانية هذه قريبة جدًا من محرك البحث الخاص بك Indian Tractor مع لعبة Farming Tractor هذه لتعزيز تعرضك لمحرك الأقراص الجبلي. بصفتك سائق جرار حقيقيًا مع لعبة القيادة المجانية هذه ، يجب عليك الحفاظ على توازن كبير لأن بعض البضائع يتم تحميلها أيضًا على الجانب الخلفي من جرارك الآسيوي. تتسبب طرق التسلق دائمًا في مزيد من الصعوبات للسائقين الحقيقيين ، لذا كن حذرًا أثناء قيادة جرار البضائع عالي الطاقة الخاص بك.

تعتبر ألعاب الجرارات في بيئة جانب التل صعبة ومثيرة حقًا لسائقي الجرارات الثقيلة. سوف تقوم لعبة محاكاة البضائع الزراعية للجرارات بالترفيه عن سائقي عربات الجرارات الحقيقية بميزاتها الإضافية والتحكم فيها. Real Farming Simulator Game هي أفضل لعبة قيادة على الطرق الوعرة على طرق غير معبدة جنبًا إلى جنب مع المناطق الجبلية الخضراء المورقة. استمتع بلعبة Desi Tractor Trolley المصغرة المليئة بالسيارات القوية للجرارات الزراعية. ستمنحك ألعاب الجرارات تجربة قرية واقعية لمحرك ترولي جرار زراعي.
لعبة الزراعة المجانية أفضل لعبة جرار مع مؤثرات صوتية ورسومية واقعية. سوف تفاجئ التضاريس الصعبة والإدمان في لعبة Tractor Simulator Farming Game 2021 هذه وترفيه جميع عشاق ألعاب عربة الجرارات. نظرًا لأن مستوى سائق الجرار الموجود في لعبة الجرارات الزراعية Concept base ، فإن لعبة Farming Simulator سوف تتطلب نموذج سائق جرار حقيقي لأداء تحديات فريدة من نوعها تحددها لعبة Rural Tractor Farming Game. تتيح لك لعبة الجرارات المجانية قيادة جرار زراعي لأغراض الشحن أثناء قيادتك لعربة Cargo Tractor في ألعاب محاكاة عربة الجرارة الزراعية.
احصل على استعداد لاستكشاف الجبال الخضراء المورقة كسائق جرار زراعي مع لعبة Tractor Driving Simulator التي ستدهشك ببيئة واقعية. تتطلب القيادة في منطقة جبلية مزيدًا من قوة المحرك وهذا هو السبب في أن سائق النقل سيحب لعبة الجرارات.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Tractor Driving Simulator Tractor Farming Games 21 APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 20 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

Bugs Fixed
Smooth Game Play

adb تطبيقات أُخرى من المطور