تحميل لعبة Indian Tractor Trolley Driver Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Indian Tractor Trolley Driver APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Indian Tractor Trolley Driver تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-15 بحجم 29M، هذه اللعبة من تطوير Gaming Aura ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

نقدم لعبة Cargo Tractor Trolley Driving لعشاق ألعاب محاكاة قيادة الجرار الثقيل التي تتغير قليلاً عن ألعاب Cargo Tractor الأخرى نظرًا لميزاتها وخياراتها ورسوماتها عالية الدقة. يشيع استخدام Cargo Tractor Trolley 3D في القرية لتقديم المنتجات الزراعية. لا تعتبر عربة نقل البضائع عربة نقل حديثة ولكنها لا تزال مركبة النقل الأكثر شيوعًا والمفضلة في مناطق القرية ، لذا يمكنك أيضًا تسمية هذه السيارة بعربة Village Tractor Trolley أو Indian Tractor Trolley. لذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة لعبة wala للجرار هذه ، فعليك أن تكون حذرًا للغاية أثناء قيادة Cargo Tractor الخاص بك على الطرق الضيقة لأن عربة Desi Tractor الخاصة بك محملة بالمنتجات الزراعية
لذلك ، يتيح لك تجربة قيادة عربة الجرار في الطرق الوعرة في مسارات شاقة على الطرق الوعرة في بيئة القرية. في حمولة الجرار الحقيقية ، يتم نقل المحاصيل والحقول والأعلاف من مكان إلى آخر من خلال عربات الجرارات الثقيلة في وقت قصير. عربة جرارة البضائع هي لعبة قيادة تمامًا حيث يمكن لسائق عربة الجرارات على الطرق الوعرة إظهار مهاراته أثناء تسليم البضائع إلى الوجهة المطلوبة في وقت معين. تمتلئ لعبة عربة الجرار على الطرق الوعرة هذه بجرارات مختلفة ذات قدرة حصانية وعربة كبيرة ثقيلة لتحميل المحاصيل والصخور والأسمنت والأعلاف وما إلى ذلك. لعبة عربة على الطرق الوعرة. قد تكون الطرق الوعرة والمنحدرة الجبلية شديدة الخطورة على سائق عربة الجرار الأمريكي ، لذا عليك التحرك بعقل صعب لتسليم البضائع بأمان في محاكي عربة الجرارة الزراعية. احصل على استعداد لاستكشاف أماكن المغامرة الجميلة أثناء إكمال المستويات في عربة جرار البضائع على الطرق الوعرة وإثبات نفسك كأفضل سائق عربة لجرار البضائع.
تعد المسارات الخطرة على الطرق الوعرة ذات العوائق الصعبة مهمة شاقة لسائق عربة الجرارات الثقيلة لتحمل وزنًا كبيرًا ، لذا كن منتبهًا أثناء لعب لعبة محاكاة عربة الجرار 2021. أكمل مستواك دون إسقاط حمولتك أثناء قيادة .

تحميل APK النسخة 2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Indian Tractor Trolley Driver APK 2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
36 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 2.1 :

Enjoy Bug Free Village Tractor Trolley Drive
More Realistic Driving Experience