تحميل لعبة السنجاب محاكي - عائلة الفأر الحياة البرية سيم  APK
verified_user

تحميل لعبة السنجاب محاكي - عائلة الفأر الحياة البرية سيم APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة السنجاب محاكي عائلة الفأر الحياة البرية سيم تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.3 المحدثة بتاريخ 2021-06-04 بحجم 46,1MB، هذه اللعبة من تطوير runescape animal ark rpg survival games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تعتمد لعبة محاكاة حيوانات السنجاب البرية على بيئة الغابة الجوراسية حيث يتعين عليك بصفتك سنجابًا البقاء على قيد الحياة ومعرفة الصعوبات التي تواجهها الحيوانات في الحياة. لعبة لديها نظام عائلي. جمع الجوز للعائلة ، الصرير والبقاء على قيد الحياة.
قصة لعبة مبنية على حياة السنجاب التي ليست حيوانًا بريًا ، ومخلوقًا صغيرًا ، وكيف أن الحياة صعبة في الغابة الجوراسية. الغابة البرية بها حيوانات برية مثل الذئب ، الأسد ، النمور وما إلى ذلك. مع جرذهم. التايلاندية هي التحدي الأكبر والحقيقي. يمكنهم مهاجمة عائلتك وأنت ، يريدون حكمك. قتال مع الفئران والحيوانات المقتولة حتى ينتهي الخطر. يمكنك العثور على شجرة مجوفة منعزلة ، لإنشاء عش من الفروع هناك ، وجمع الفطر والجوز والتوت في شجرة جوفاء.
كل مستوى له مهمة مختلفة أكل البلوط ، وشرب الماء ، والقتال وجعل عشًا ولديك عائلة جميلة من السناجب. هناك العديد من المهام الأخرى التي تنطوي على المغامرة والتي تزيد من اهتمامك بألعاب السنجاب.
استمتع بلعب محاكي هجوم حيوان السنجاب!
ميزات:
✔ أسلوب لعب RPG: المستوى الأعلى ، التطور ، السعي الكامل
✔ تنمو عائلة حيوان السنجاب الخاص.

تحميل APK النسخة v0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة السنجاب محاكي - عائلة الفأر الحياة البرية سيم APK v0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,334 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية