تحميل لعبة ال بري ذئب حيوان محاكاة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة ال بري ذئب حيوان محاكاة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ال بري ذئب حيوان محاكاة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2022-12-22 بحجم 74,3MB، هذه اللعبة من تطوير Games Circle ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

ال بري ذئب حيوان محاكاة
تحميل هذه ال بري ذئب حيوان محاكاة بري حيوان ألعاب
مذهلة مهام محاكاة حيوان الذئب البري المغامرة للقيام بها في حيوان الذئب 3D.
سوف تستمتع بقصة عائلة الذئب البري التي تصطاد فرائسها وتحمي أسرتها البرية في ألعاب محاكاة الذئب البري. لكن ذئبًا غاضبًا واحدًا بقي وراءه ، ونجا في غابة في لعبة محاكاة الذئب البرية. يهاجم السعي الذئب الغاضب العديد من الحيوانات الصغيرة البرية مثل الأرانب والسناجب والأيائل ويتجنبها من حيوان كبير في لعبة محاكاة الذئب الغاضب النهائية. صياد الذئب في القطب الشمالي يصطاد عشيرة الأرانب عندما يذهبون ليجدوا بعض الطعام في غابة في سيم الحيوانات البرية هذه. الذئب الرمادي يصطاد الحيوانات البرية بذكاء شديد وينقذ نفسك من الحيوانات الكبيرة الأخرى في لعبة سيم الحيوانات البرية على الإنترنت.

في محاكاة حيوان الذئب البري: ألعاب الحيوانات البرية ، بعد بضعة أيام ، أصبح الذئب الغاضب النهائي صيادًا لا يصدق وقام بهجوم تسلل على عشيرة من الأيائل. تخاف الحيوانات البرية الصغيرة وتحاول إنقاذ حياة الذئب البري في القطب الشمالي. تتجول مجموعة من الأيائل البرية حول الغابة للعثور على بعض الطعام لأنفسهم وترى فجأة الغزلان الصغيرة في لعبة محاكاة الحياة البرية هذه. الآن فجأة تهاجم عصابة صياد الذئب الغزلان الصغيرة والأيل البري وتصنع فريستها في لعبة الذئب البرية الافتراضية في القطب الشمالي. بعد ذلك ، وجد الذئب الغاضب في نهاية المطاف شريكًا لنفسه وقام بمطاردة الحيوانات الصغيرة كعضو في الفريق في محاكاة حياة الذئب مع ألعاب محاكاة الحيوانات البرية عبر الإنترنت 2. إنهم يجعلون شريكهم قويًا جدًا بما يكفي لمحاربة الحيوانات البرية الأخرى في محاكاة حيوانات الذئب البري: ألعاب الحيوانات البرية. أنقذ شريكك من غوريلا وحش القدم الكبيرة التي تهاجم فريق الذئب الغاضب في لعبة سيم الحيوان عبر الإنترنت ثلاثية الأبعاد. لأن وحش الغوريلا.

لعبة الاقدار لعبة القدر 2m لعبة الدودة لعبة الحبار لعبة النرد لعبة الشطرنج
لعبة الحوت الحوت الازرق لعبة الطاولة لعبة القدر 150 .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ال بري ذئب حيوان محاكاة APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Feb 28 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,245 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left