تحميل لعبة Car Crash Accident Sim City Building Destruction  APK
sync_alt

تحميل لعبة Car Crash Accident Sim City Building Destruction APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Car Crash Accident Sim City Building Destruction تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-27 بحجم 63M، هذه اللعبة من تطوير Game Dumble ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في Car Crash 3D Simulator: Building Destruction 2021 حيث لديك فرصة لهدم جميع مباني المدينة بحادث سيارة. حان الوقت للاستمتاع بانهيار مختلف وإنشاء تدمير ضخم للأبراج والمباني في المدينة. هل أنت جاهز؟ تذكر! بعض المباني قيد الإنشاء لقد دمرت فقط مبنى المدينة القديم. لنبدأ المحرك وندمر كل شيء.


في هذا Car Crash 3D Simulator: Building Smasher Game افتح المرآب واختر محطم السيارة. ابدأ رقم مهمة بيئة المدينة المتاحة للاختيار من بينها. اختر الأفضل. وهدم كل الأبراج. قيادة السيارة في المدينة المبنى أمامك. مجرد القيادة بسرعة مثل الانجراف يمكن أن يسحق المبنى بسرعة. احصل على العملات بقدر ما تستطيع. استمتع بالتحطيم بسرعة الغوريلا لمرة واحدة. سيساعد المواطنون في هدم المباني القديمة. في لعبة هدم سيارة البناء ، ركز فقط على تلف السيارة والبناء. لأن هذا مصمم خصيصًا ليس لحوادث مطبات السرعة ولكن أيضًا للسائق عالي السرعة الذي يصطدم بهبوط سيارة العضلات. استمتع بانهيار مبنى حقيقي مع مركبات متعددة. مبنى المدرسة المدمر والمستشفيات والمباني الكبيرة القديمة ومطاعم المتاجر الأخرى. سحق في الحد الأدنى من الوقت والحصول على عملات معدنية لفتح المركبات. في ألعاب الهدم الأخرى ، استخدم قنابل الدبابات وإضاءة المباني ، لكن في هذا المبنى الذي يتسبب في تحطم السيارة ، عليك قيادة السيارة بسرعة عالية وإنشاء تحطيم عملاق. لأن هدم هيكل المبنى العملاق ليس بالأمر السهل. من السهل التدمير بالدبابات والقنابل والمطرقة ، فقد دمرت مبنى بنسبة 100 في المائة مع أقصى قدر من تصادم السيارة.


ابدأ تشغيل المحرك ، واستمر في التوجيه وتنسى جميع حارات المرور وإشارات المرور. لأنك وقعت على هدم كل مباني المدينة في وقت معين. أكمل المهمة وكن بطل تدمير منزل جديد. قم بتنزيل City Car Crash 3D Simulator: Building Destruction في أجهزتك وابتكر المرح مع الأصدقاء. سحق جميع مواد المنزل وأثبت أنك أحد أفضل مطارد بناء المدينة. لا تنسى تقييمنا! لأن ملاحظاتك ومراجعتك.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Car Crash Accident Sim City Building Destruction APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 27 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية