تحميل لعبة Cover Strike 3D MultiPlayer FPS Shooting Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Cover Strike 3D MultiPlayer FPS Shooting Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Cover Strike 3D Multi Player FPS Shooting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-02-09، هذه اللعبة من تطوير Gamehouse International ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

تقدم GameHouse International أحدث ألعاب الحركة عبر الإنترنت. Cover Strike 3D: MultiPlayer FPS Shooting Games مع فكرة جديدة عن ألعاب الرماية والقتال. في ألعاب FPS Shooting هذه ، عليك وضع إستراتيجية مع أصدقائك للتغلب على فرقة العدو. تتكون هذه اللعبة من أوضاع مختلفة من اللعب حيث يتعين عليك أداء واجبك كقائد لفريق مكافحة الإرهاب وجمع أسلحة الحرب أثناء ممارسة قسم التدريب والحصول على تجربة الألعاب الإستراتيجية. تحتوي لعبة Cover Strike 3D Shooting Games على كل هذه الأوضاع الفريدة.
Cover Strike 3D: أوضاع ألعاب الرماية متعددة اللاعبين FPS
اللعب مع أصدقائك
في Cover Strike 3D: MultiPlayer FPS Shooting Games العب مع صديقك هو وضع ألعاب الرماية بين اللاعبين واللاعبين عبر الإنترنت حيث تلعب أنت وصديقك مباراة كلاسيكية ضد لاعب آخر في العالم الحقيقي. في هذه اللعبة مع وضع أصدقائك ، عليك إكمال البقاء على قيد الحياة حتى النهاية والذهاب إلى العشاء الفائز والتغلب على عدوك الأخير وعليك الوقوف بمفردك للحصول على بعض نقاط الخبرة الإضافية والمكافآت. حدد واحدًا من اثنين من مساعدتي التصويب وإطلاق النار على الهدف التلقائي. يجب عليك اختيار واحد منهم للحصول على أقصى فائدة.
تحدى خصمك
في Cover Strike 3D: وضع ألعاب إطلاق النار MultiPlayer FPS عبارة عن ألعاب إطلاق نار عبر الإنترنت للاعب واحد يقاتل فيها لاعب واحد ضد لاعبي الفريق الآخرين مثل 1v1 أو 1v. الأمر متروك لك لتلعب ضد فريق خصمك. في هذا الوضع ، عليك الوصول إلى الهدف القاتل في الوقت المحدد. ضع في اعتبارك أن دينارك يجب أن يكون أكبر من 1.
العب مباراة الفريق المميتة
يمكنك لعب Team Death Match بألعابك عبر الإنترنت أو كألعاب غير متصلة بالإنترنت أثناء الاتصال عبر نقطة اتصال wifi. في مباراة Team Death هذه ، يتعين عليك أنت وصديقك الوصول إلى نقاط القتل المستهدفة قبل خصومك. استخدم قوة البندقية القريبة في هذا الوضع للوصول إلى المرتبة الأعلى في لوحة القيادة العالمية.
العب The Pro Sniper Online Battle
في هذا الوضع ، عليك أن تلعب ضد أفضل قناص مطلق.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Cover Strike 3D MultiPlayer FPS Shooting Games APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Feb 09 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد