تحميل لعبة ساحات القتال من فرقة البقاء على قيد الحياة  APK
verified_user

تحميل لعبة ساحات القتال من فرقة البقاء على قيد الحياة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ساحات القتال من فرقة البقاء على قيد الحياة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-08-04 بحجم 75,4MB، هذه اللعبة من تطوير Neoteric Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

مرحبًا بك في أفضل ساحات معركة Survival Squad Free-Fire المجانية الجديدة - Epic War:
استعد للقتال مثل أحد الناجين وتدمير أراضي العدو بأسلحة قوية. بصفتك مطلق نار FPS فائق ، عليك قتل كل قناص إرهابي في هذا العمل ثلاثي الأبعاد وحرب إطلاق النار في المعارك الخيالية. بدأت مهمة إطلاق النار النهائية في لعبة إطلاق النار fps المثيرة هذه ، وأظهر أن مهارة القناص الشجاع تتعاون مع وحدة مكافحة الإرهاب المجانية للبقاء على قيد الحياة في لعبة الحرب الحقيقية هذه ، ومن الواضح أن منطقة الرماية الإرهابية آمنة. أنت عميل سري وقوات خاصة مدربة على أحدث طراز ومجهز بأسلحة حديثة. في لعبة إطلاق النار هذه Critical Cover Strike: حرب ملحمية جديدة Offline Team Shooter ، مهمتك هي تدمير معسكرات العدو لإنقاذ بلدك من الإرهاب. يتم تقديم إطلاق الكوماندوز الجديد تمامًا مجانًا مثل أفضل ألعاب Survival Squad Battleground الأخرى: ألعاب 3D Team Shooter Strike 2021.
ساحات القتال الحقيقية لفريق البقاء على قيد الحياة بدون إطلاق نار - حرب ملحمية 2021:
اختر سلاحك المفضل يدويًا من ردهة لعبة Survival Squad Battleground New Free-Fire Gun ، واختر شخصيتك المفضلة وابدأ العمليات الحديثة. يمكنك الاستفادة من العقبات والغطاء ، والاندفاع إليها للاستمتاع بألعاب الرماية المجانية في ساحة معركة فرقة البقاء على قيد الحياة للخصم في ألعاب الرماية بضربات الغلاف هذه الخاصة بـ Free-Fire Battlegrounds. تدور لعبة free-fire الجديدة هذه حول مهام الحرب العالمية مع أفضل ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد للقناص المضاد للهجوم لعام 2021. لذا ابدأ إضراب الحرب العالمية للبقاء على قيد الحياة باستخدام الأسلحة الحديثة في هذه اللعبة الحربية المجانية. العب أفضل لعبة مجانية للنجاة والبقاء على قيد الحياة ولعبة الرماية بدون اتصال بالإنترنت 2021. هل تبحث عن لعبة قتال ثلاثية الأبعاد مذهلة ومجانية؟ لكن أولاً قمت بتدريب فريق Squad Survival 3D الخاص بك على لعبة Survival Free Fire.؟ هل تريد أن تشعر أنك تنتمي إلى فرقة من الجيش الملكي في حرب.

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ساحات القتال من فرقة البقاء على قيد الحياة APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 10 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,242 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور