تحميل لعبة مخيف الشر المعلم 3D  ألعاب جديدة مخيفة 2021  APK
verified_user

تحميل لعبة مخيف الشر المعلم 3D ألعاب جديدة مخيفة 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مخيف الشر المعلم 3D ألعاب جديدة مخيفة 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-03، هذه اللعبة من تطوير Gigglers Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مخيف مدرسة الشر المعلم 3D هي أحدث لعبة من 2021 الذي هو الذهاب الى أن تكون اللعبة الأكثر مخيف ومخيف. حتى متحمس الآن لبدء الفصل التالي من مدرسة مخيفة 3D لعبة المعلم؟ دعونا نفعل ذلك الآن! تمتلئ فئة الألعاب المخيفة الجديدة بالمنازل المسكونة المرعبة وألعاب معلمي المدارس المخيفة وما إلى ذلك. ولكن هذا الفصل الجديد من الشر مخيف ملكة جمال 3D هو الذهاب الى اتخاذ لكم إلى المستوى التالي من الغموض وحل البعثات مخيفة من المعلم. البعثات سوف تكون مقسمة إلى منزل مخيف الشخصية تدمير منزل المعلم، والتلاعب، وإغاظة ملكة جمال الشر مخيف. الجزء الأكثر أهمية هو أنك ستخيف المعلم المخيف مع أفعالك ومهماتك الإبداعية الجديدة. الجديد مخيف المعلم الفصل الثاني يحتوي على المستويات المحدودة التي هي فريدة من نوعها في طبيعتها وجميع جديدة حتى أكثر رعبا من أي وقت مضى! سوف معلم مخيف يصرخون حول الشبح والبكاء في بعض الأحيان لالفلفل الحار في البيتزا لها. ولكن هنا المفاجأة ، والمعلم الجديد مخيف لديه مستويات أكثر بكثير من هذه المستويات فقط. هل أنت متحمس لبدء رحلتك؟ دعونا تلعب مخيف المعلم 3D الفصل التالي الآن!

جديد مخيف مدرسة المعلم الفصل الثاني لديه مستويات غير محددة التي سوف تخيف ملكة جمال مخيفة نفسها! هذا يبدو مثيراً للإهتمام، أليس كذلك؟ هناك مستويات جديدة محدودة في الفصل التالي من المعلم مخيف. وسوف نناقش مهام مخيف فصل المعلم اثنين تلو الآخر حتى يتسنى لك الحصول على الفكرة الرئيسية للمدرس الجديد مخيف 3D صعبة البعثات اللعبة! في المستوى الأول من اللعبة، كنت تتعرض لخريب صباح المعلم مخيف كما المعلم مخيف القديمة المستخدمة لتخويف أو معاقبة لك في المدرسة دون أي سبب. إذاً هذه هي عودة تلك العقوبات. في المستوى التالي من مخيف المعلم الفصل الثاني، سوف تكون محاولة لرؤيتها تصرخ في جميع أنحاء منزلها. انها خائفة من الفأرة قليلا وكنت قد حصلت على واحد ماوس المطاط. حان وقتك لإظهار الإبداع ممكن.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مخيف الشر المعلم 3D ألعاب جديدة مخيفة 2021 APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 10 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,302 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

New Exciting Levels

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left