تحميل لعبة الظاهري الأم الحامل محاكاة ألعاب 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة الظاهري الأم الحامل محاكاة ألعاب 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الظاهري الأم الحامل محاكاة ألعاب 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-04 بحجم 61M، هذه اللعبة من تطوير Gigglers Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ما هي آخر مرة ذهبت فيها للولادة لطفل في المستشفى؟ إذا كنت قد شهدت أبدا كيف الأم يجلب الطفل في العالم، وهذه هي أفضل لعبة على الأم الحامل من عام 2021. يجب أن يكون لديك لعب عدة مباريات على الأم الظاهري ولكن لم يسبق له أن أعطى أي لعبة مثل هذه التجربة واقعية. في هذا الوضع، سوف تواجه كيف يبدأ الإجراء، والأعراض لإجراء الدكتوراه حتى الولادة. حتى إذا كنت متحمسا عن الأم الحامل الظاهرية الولادة، دعونا القفز في وبدء تشغيله على الفور.

قصة الظاهري الأم الحامل محاكاة 2021 يبدأ مع القيء غريب في الحمام. الزوجة الافتراضية لا تشعر جيدة منذ أمس واليوم عندما نهضت وذهبت إلى الحمام في الصباح. لقد تقيأت بصداع غريب لكنها تجاهلته لبعض الوقت ظناً منها أن هذا قد يكون لأنهم يخططون لطفل ثم ذهبت زوجة فيرتول إلى غرفة زوجها وإيقاظه للمكتب. بينما في الصباح القهوة، وقالت انها ناقشت وضعها مع الزوج واتفقا على زيارة المستشفى في المساء. ذهب الزوج إلى المكتب والأم الظاهري القادمة الكتب موعد مع الطبيب لإجراء فحص مفصل. وهناك تحصل على أخبار كونها الأم الحامل.

إذا كنت تريد من أي وقت مضى أن يشعر مثل كيف انها مثل أن يكون لها طفل، ورعاية ذلك وكيف يتم ذلك حولها لمدة تسعة أشهر. هذه اللعبة هو عنك، لأنه سوف توفر لك كل الأم الحامل الظاهري واقعية تشعر مع مستويات فريدة من نوعها وقصة اللعبة. في بعض الأحيان نريد أن نأخذ شعور كيف يشعر أن تحمل طفلا وكم الفتاة يجب أن تفعل. تم تصميم هذه اللعبة خصيصا على الحوامل وتتوقع أمي. سوف تزور الأطباء الظاهريين وسوف تتناول الأدوية لمدة 9 أشهر. أليس الأمر يبدو وكأنه شيء ممتع في محاولة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، اذهب وقم بتنزيله على الفور.

ألعاب الولادة: ألعاب الحوامل للفتيات الولادة العادية. تنمو عائلتك في هذه اللعبة محاكاة الأم. يجب اتباع روتين الرعاية النهارية الحوامل التي تشمل؛ وجود ما يكفي من النوم، والقيام اليوغا والتمارين، مع أخذ الفيتامينات الخاصة بك.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الظاهري الأم الحامل محاكاة ألعاب 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 04 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left