تحميل gigl – Find Part-Time Jobs | Apply for Temp Jobs  APK
verified_user

تحميل تطبيق gigl – Find Part-Time Jobs | Apply for Temp Jobs APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق gigl Find Part Time Jobs Apply for Temp Jobs تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v2.0.0-SNAPSHOT المحدثة بتاريخ 2021-09-27 بحجم 14,3MB، هذا التطبيق من تطوير gigl ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

لم يكن العثور على وظائف بدوام جزئي ووظائف مؤقتة مع ساعات عمل مرنة بهذه السهولة من قبل ، ومع gigl يمكنك القيام بذلك مباشرة على هاتفك.

في تطبيق الوظائف المجاني هذا للعثور على وظائف حسب الطلب ، ما عليك سوى إكمال ملفك التعريفي وإضافة تفاصيل حول مهاراتك وتفضيلاتك وخبراتك وتحقيق أقصى استفادة من محرك البحث عن الوظائف المؤقتة المتقدمة والتقدم بطلب للحصول على وظيفة أحلامك بمرونة ساعات. لدينا أرباب عمل يقدمون وظائف في أسواق ومدن متعددة في جميع أنحاء أوروبا.

لذلك ، إذا كنت تبحث عن وظائف مؤقتة أو وظائف بدوام جزئي بمعدلات مدفوعات عالية وتبحث بسهولة عن أفضل تطبيق للبحث عن وظيفة ، فقم بتنزيل gigl مجانًا على هاتفك ، وشارك المزيد من التفاصيل عن نفسك وأظهر اهتمامًا بالوظيفة التي تريدها عن طريق تسجيل فيديو مدته 60 ثانية عن نفسك واترك الباقي لنا.

gigl ، تطبيق الوظائف المجاني للعثور على وظائف حسب الطلب ، يأتي بتصميم نظيف وأنيق والواجهة سهلة الاستخدام لدرجة أنك ستحصل على الفكرة بأكملها بمجرد إكمال ملفك الشخصي المتعلق بالوظيفة ، وبدأت في البحث عن وظائف مؤقتة بساعات مرنة تقع ضمن نطاق محدد من موقعك الحالي.

بشكل عام ، يدور تطبيق Gigl ، وهو تطبيق الوظائف المجاني للعثور على وظائف مرنة ، حول إيجاد الوظائف المفضلة لديك بناءً على مهاراتك ، وبدء العمل أينما ومتى تريد.

كيف يعمل جيجل؟

1. أكمل ملفك الشخصي وأضف تفاصيل عن تجاربك السابقة
2. حدد إلى أي مدى أنت على استعداد للسفر للعمل
3. نقوم برعاية الأدوار الرائعة التي تعتبر مثالية لتجربتك
4. تقدم للوظائف المؤقتة التي تريدها عن طريق تحميل مقطع فيديو مدته 60 ثانية تخبرنا عن نفسك ولماذا أنت مثالي لهذا الدور.
5. احصل على وظيفة
6. يتقاضون رواتبهم

في حين أن هناك العديد من تطبيقات الوظائف الأخرى التي تمكنك من البحث عن وظائف مؤقتة عند الطلب ، فلماذا يجب علي تثبيت واستخدام gigl؟

حسنًا ، هذا سؤال عادل يجب طرحه ، وإليك بعض الأسباب التي تجعلنا نعتقد أن تطبيق الوظائف المجاني هذا لتوظيف الموظفين يمكن أن يصبح بسهولة تطبيق الوظائف رقم 1 عندما يتعلق الأمر بالعثور على وظائف مؤقتة بساعات مرنة:

إنه سهل الاستخدام للغاية ومجموعة واسعة من الوظائف المتاحة عند الطلب تأكد من أنه يمكنك دائمًا العثور على وظيفة مؤقتة بناءً على اهتماماتك ومهاراتك.
نحن أكثر بكثير من مجرد سوق وظائف عادي ، فنحن نجعل مهاراتك وشخصيتك تتألق في تطبيقك وستتمكن من رؤية شكل الشركة من خلال منشوراتها.

لا يرى صاحب العمل جميع مهاراتك وخبراتك فحسب ، بل يشاهد أيضًا مقطع فيديو يقدم نفسك فيه. يمكنك أن توضح لهم سبب كونك مثاليًا لهذا الدور.

لمحة عن ميزات gigl الرئيسية:

• تصميم نظيف وأنيق بواجهة جديدة وبديهية
• رسومات عالية الجودة مع رسوم متحركة سلسة
• اعثر بسهولة على وظائف مؤقتة ووظائف بدوام جزئي وعربات بناءً على مهاراتك وخبراتك
• قدم على الوظيفة التي تريدها بفيديو مدته 60 ثانية
• البحث عن وظائف مؤقتة بالقرب من موقعك
• مجاني للاستخدام

قم بتنزيل gigl مجانًا على iPhone اليوم للوصول إلى عالم جديد تمامًا من العمل قصير المدى.

تحميل APK النسخة v2.0.0-SNAPSHOT المجانية Free Download

يمكنك تحميل gigl – Find Part-Time Jobs | Apply for Temp Jobs APK v2.0.0-SNAPSHOT لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Aug 12 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,267 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v2.0.0-SNAPSHOT :

We've added the ability to reset your password if you've forgotten it, and fixed an issue preventing some people from signing up. If you experience any issues with the app, please let us know at hellogetgigl.com

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left