تحميل القيادة المحاكاة شرطة السيارات خارج المسار  APK
sync_alt

تحميل لعبة القيادة المحاكاة شرطة السيارات خارج المسار APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة القيادة المحاكاة شرطة السيارات خارج المسار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-07-22 بحجم 54M، هذه اللعبة من تطوير Gaming League ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

الآن Drift Driving Simulator: Offroad Police Car Games 2021. هل سئمت من ألعاب السباقات التي لا نهاية لها مع سباقات السيارات في ألعاب سيارات الشرطة على الطرق الوعرة. يمكنك قيادة سيارتك في عرض قمرة القيادة من خلال حركة مرور لا نهاية لها وبيئة واقعية. قم بالقيادة بأسرع ما يمكنك ، وتجاوز السيارات المرورية ، واكسب العملات المعدنية وشراء سيارات الانجراف الجديدة وقيادة ألعاب سيارات الشرطة الجديدة لعام 2021. اربط حزام الأمان واختبر الإثارة مع رسومات رائعة في لعبة محاكاة قيادة سيارات الشرطة على الطرق الوعرة الرائعة هذه عن طريق الطرق الوعرة في ألعاب الدوري . إن قيادة سيارة شرطة سريعة على تل ليس بالمهمة السهلة ، لذا فقد حان الوقت لتصبح ضابط شرطة محترفًا من خلال قيادة سيارات شرطة مختلفة مثل سيارة شرطة على الطرق الوعرة في بيئة الطرق الوعرة.
استعد لألعاب سيارات الشرطة على الطرق الوعرة في ألعاب الانجراف والقيادة. كوّن فريقًا وتعاون مع أفضل وأشجع محترفي سباقات الشوارع في العالم لتصبح أسطورة السباق التالية من المبدعين في دوري الألعاب. أنت حر في اختيار سيارة الأحلام التي تحتاجها والسباق في مواقع مذهلة ضد آلات السرعة المنافسة حول العالم. Police car offroad عبارة عن أساطير تتميز بقائمة من السيارات الفائقة الحقيقية لتتمكن من قيادتها ، على عكس ما تجده في أي لعبة أخرى ، من صانعي السيارات الأسطوريين المشهورين مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W ، من بين العديد من العلامات التجارية الأخرى.
لعبة محاكاة الانجراف والقيادة الحقيقية لعام 2021 هي لعبة محاكاة حقيقية للطرق الوعرة. واجبك هو قيادة سيارة جيب بوليسية فاخرة دون أن تفقد السيطرة والتوازن على المسارات المتعرجة غير المستوية. أكمل المستويات والبعثات المختلفة لكسب المال وشراء جهاز محاكاة سيارة شرطة جديد.
مرحبًا بك في ألعاب السيارات الجديدة لعام 2021 في هذه السيارة على الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي 4x4 ، ستستمتع ببيئة صحراوية جميلة مع أفضل مواقف .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل القيادة المحاكاة شرطة السيارات خارج المسار APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jul 22 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left