تحميل لعبة محاكاة نمر غاضب Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة محاكاة نمر غاضب ? APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكاة نمر غاضب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2018-11-19 بحجم 50M، هذه اللعبة من تطوير Tap 2 Simulate - Wild Animals Simulators ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل سبق لك أن يتصور أو تريد أن تكون النمور البرية الحقيقي؟ الآن لديك أخيرا فرصة ليكون النمر الغاضب في البرية محاكاة نمر ونمر الألعاب. مطاردة أو أن يصطاد هو جزء من البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف من لعبة النمر المقاتلة. هذا النمر غضبا وsabertooth عطش للسيطرة على الغابة كلها. قفزة في مغامرة جديدة مثيرة وكأنه نمر شرس ومطاردة بلا رحمة. في هذه اللعبة البرية مطاردة نمر الغابة مع ألعاب نمر محاكاة نمت اشبال الطفل نمر الآن إلى الكبار نمور غاضبة. البرية النمر محاكي 2019 هو رهيبة ألعاب الصيد في الغابات الوحشية الخضراء. انها معركة ملحمية ضد الحيوانات البرية مع ألعاب القتال الحيوانية مثل الفهد، الأسد، جاكوار، لبؤة، وحيد القرن، الغزال والفيل وهجوم النمر الغاضب كما أكلة اللحوم النهائي هير، حمار وحشي، والغزلان والجاموس والعديد من الحيوانات في هذه المحاكاة الحيوانات البرية. نمر مقاتل، يهيمن البرية النمر محاكاة 3D كما نمر الأفارقة وتصبح المفترس غاضب في الغابة الخضراء. إخفاء نفسك في أماكن غير ظاهرة استخدام الخاص بك غريزة الحيوان الانقضاض الظهر والهجوم بشراسة على الحيوانات مع القفر العظيم في هذه الألعاب نمر أو مقاتلة نمر اللعبة. تلعب من أجل البقاء والجوع في غاضب ألعاب TIGER SIMULATOR 3D 2019.

في 3D هذا سيم النمر البرية كنت يتصرف مثل النمر الغاضب والغضب في ألعاب الفهد واقعية ومحاربة حيوانات أخرى لتصبح أكثر قوة في 15 مستويات نمر الانتقام غاضبة. لديك للحفاظ على الصحة والطاقة والماء عن طريق تناول اللحوم وشرب، تماما مثل النمر الحقيقي. اشبال الخاص بك قليلا هي في تزايد مرحلة لديك للقتال من أجل عليها حتى تنمو إلى مقاتلين شرسة. يمكنك ان تلعب مع عائلتك وكذلك الهجوم عن فريسة معا عن طريق تخصيص زر. وهذا الحيوان ألعاب القتال منح واجهت إلى مستوى المتابعة النمر الخاص بك. لكن تذكر! حماية عائلتك في جميع التكاليف هو رئيس واجبك. هكذا بدأت المعركة البرية البقاء على قيد الحياة فقط في هذه البرية 3D النمر محاكاة أو نمر الغابة البرية لعبة مطاردة.

ميزات الألعاب نمر:

-Variety من الحيوانات واقعية لاصطياد في البرية 3D النمر محاكاة.
-15 البعثات من معركة وحشية من أسئلة النمر مع غيرها من الحيوانات في الغابة مغامرة كبيرة.
- الكثير من إثارة والمغامرة الأصوات والتأثيرات البصرية في أحدث جهاز محاكاة النمر.
- الوحشية واقعية مع رهيبة اللعب 3D آر بي جي مع الرسومات رهيبة مع ألعاب نمر محاكاة.
- ألعاب النمر رائع مع غاضبة الرسوم المتحركة هجوم نمر.
- كل فرد من أفراد sabertooth النمر للتخصيص مع اللعب الخيار.
- جمع كبير من الحيوانات لمهاجمة مثل الفهد، الأسد، جاكوار، لبؤة، وحيد القرن، غزال، الفيل، وهاري، حمار وحشي، والغزلان والجاموس وغيرها الكثير.

وضع الفكين واسعة النطاق لاستخدام لويجب أن تطفأ الجوع الخاص بك في أحدث جهاز محاكاة النمر. البقاء على قيد الحياة لنفسك والخاص المتنامي الأسرة، مطاردة ومهاجمة فريسة الخاص بك وتصبح صياد البرية النهائي في أحدث الألعاب نمر مع مزيج من النمور البرية الغاب مطاردة والاستمتاع بالحياة غابة حقيقية في FURIOUS TIGER SIMULATOR 3D 2019.

تحميل APK النسخة 1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محاكاة نمر غاضب APK 1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 19 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
18 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left