تحميل لعبة Impossible Car Stunt Race Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Impossible Car Stunt Race APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Impossible Car Stunt Race تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-06-09، هذه اللعبة من تطوير Gaming Mania ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت مستعد تماما للا يصدق أفق ركوب الخيل المسار الفضاء؟ تشغيل المحرك الخاص الثقيلة واستكشاف المسارات مساحة فريدة من نوعها للغاية لعبة مغامرة 3D. طموحة 3D الرسومات والفيزياء سيارة واقعية، وبيئات ممتازة ينتظرون لك. المثيرة السيارة على المسارات مستحيلة هي مثيرة، مدهشة ومسلية جدا لعبة محاكاة. الجلوس على مقعد ركوب الخيل وإثبات المعلقة السيطرة إس يو في سيارة. سترى غاية ومثيرة والمسارات الصعبة مثيرة والمتطرفة الحيل ركوب السيارة. دعونا أداء ركوب الخيل تقريبا مستحيلة وخطيرة جدا في هذا المتطرفة القيادة حيلة سيارة رائعة، حرق إطارات السيارات الرياضية الخاصة بك أثناء القيام المثيرة وتصبح ملك من الحيل. تجنب العقبات والحصول على مستوى أعلى، جمع المال والوصول الى خط النهاية والفوز في الركوب. المثيرة السيارة على المسارات مستحيلة هو جديد محاكاة تجربة الدقة القيادة للمغامرة مذهلة الخاص بك. حملة ركوب المعقول وتوخي الحذر، لا ضرب أي عقبات. إذا كنت أصاب شيئا سوف تحطمت سيارتك، سوف تفشل مهمتكم ثم سيكون لديك لبدء مهمتكم مرة أخرى.

من المستحيل حيلة سباق السيارات! استمتع أصوات المحرك واقعية والداخلية تفصيلا، والبعثات واقعية تماما وتجربة القيادة في انتظاركم. والضوابط سهلة وبديهية تجعلك تشعر هذه المحاكاة القصوى! الجلوس وراء عجلة القيادة والسيطرة على المركبة، تتمتع التشويق ومثيرة مسارات متعرج الصعبة أكثر صعوبة بعد ذلك تسلق التل. يوفر حمى مسارات صعبة SUV واقعية، برادو، باجيرو، فيراري الفيزياء مع حصر لها صعبة صعبة السماء المسارات. هذه اللعبة لديها اللعب الحقيقي. كل مستوى هو أكثر تحديا وإثارة من جهة أخرى. التمتع ببعض ركوب جريئة! المثيرة السيارة على المسارات مستحيلة هي واحدة من أفضل تحكم سيارة لعبة حيلة في منطقة حيلة صعبة في السماء الطريق السريع دون عبة طفح الطريق. مثيرة والعمل لعبة تشمل الدراجين سيارة وتطرفا حيلة سيارة خلال مستويات مثيرة. هذه السيطرة اللعبة التي صممها ضوابط فريدة يجعل محرك السيارة مثيرة للغاية والوقت القاتل لطيف! المثيرة السيارة على المسارات المستحيل الهوس هو كل شيء عن السيارات، الشاحنات أو التوازن والمهارة والتحكم SUV بينما كان يقود سيارته عبر سلالم، ويقفز، برميل والعقبات.

من المستحيل سيارة حيلة سباق 2017 من السهل التقاط ولكن من الصعب السيطرة التي سوف تبقى لكم في المنطقة لساعات. أفضل عالج مقرها لاعب واحد مهمة صعبة، لا يمكن أن يوقف لعب هذه اللعبة نظرا إلى 3D رائع والبيئة HD مع الفيزياء الكمال، وتعزيز الرسومات. هذا هو أفضل سيارات الدفع الرباعي، برادو، باجيرو، فيراري لعبة سباق حيلة من عام 2017. وسوف تحب غاضب سرعة محرك سيارة جيب إذا كنت مثل الألعاب الانجراف.
TIPS FOR SAFE دافع:
على القيادة بأمان على المسارات سكاي متعرج وخطير، ونحن ننصح لدفع بطيئة في مستويات 2 الأولى.
هناك عقبات صعبة في المسارات. يعتني بهم وتطبيق الفرامل عندما ترى صعوبة المقبلة، الخيمة القيادة هو أكثر من السهل السيطرة عليها. حتى تختار القيادة الميل للتعلم بالسيارة على المسارات الفضاء مستحيلة. تشعر وكأنك في المدرسة سيارة القيادة في المستويات الأولى.

مستحيلة سيارة حيلة سباق لعبة ميزات
- - ريال مدريد الفيزياء التحكم.
- - تحدي الأهداف.
- - ضيق ومنحدر الطرق التي تبدو مستحيلة لمحرك الأقراص.
- - غامرة والإدمان القيادة، يتحول ضيقة حادة.
- - الرسومات واقعية مذهلة، ممتاز لفتت الانظار الرسوم المتحركة والرسومات.
- - مجموعة متنوعة من كاميرا 3D المشاهدات.
- - تعزيز المهارات الجديدة التي لم يعرف هل كان لديك.
- - المحرك الحقيقي الأصوات.
- - السيطرة على نحو سلس وذكي الترا
- - فريدة من نوعها، المثيرة الخام وخطيرة

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Impossible Car Stunt Race APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 09 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق