تحميل لعبة لعبة جيش القوات الخاصة FPS Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة جيش القوات الخاصة FPS APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة جيش القوات الخاصة FPS تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.32 المحدثة بتاريخ 2022-11-02 بحجم 77,9MB، هذه اللعبة من تطوير GM Games ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

عمليات الشرطة الخاصة! انضم إلى كوماندوز القوات الخاصة ، العب عمل بندقية fps. مغامرة الكوماندوز الجديدة في الثانية

ألعاب غير متصلة بالإنترنت في Dust City

• مرحبا بكم في مطلق النار الكوماندوز الحقيقي fps. ستواجه جميع الإرهابيين كقائد عسكري مدرب تدريباً خاصاً في لعبة قوة الأمن الخاصة هذه. نقدم بشرف إضراب الكوماندوز لألعاب البندقية لجميع عشاق لعبة fps deathmatch غير المتصلة بالإنترنت. إن طريقة اللعب التي تسبب الإدمان وأسلحة الحرب الحديثة في لعبة جيش القوات الخاصة ستجعل وقت فراغك ممتعًا. أنت حرب أمريكية خاصة من لعبة غابة الكوماندوز لديك للقضاء على جميع الهجمات الجراحية. تتضمن fps مطلق النار الكوماندوز الحقيقي مجموعة متنوعة من بنادق الأسلحة الفتاكة والسكين والقنابل اليدوية ومسدسات المقلاة والبنادق الهجومية لألعاب الكوماندوز. أنت ضابط عمليات شرطة خاص خبير ، لذا تولى المسؤولية وتعال إلى خط المواجهة لإكمال إضراب غطاء ألعاب البندقية.
إعداد. استهداف. حريق! ليلا
• ألعاب الرماية بضربات الكوماندوز هي ضربة جراحية في الخطوط الأمامية. استخدم مهاراتك في عمليات الشرطة الخاصة ودمر كل العمليات الخاصة الحربية في كوماندوز القوات الخاصة. لعبة قوة الأمن الخاصة هي متعة الضربات النارية على أساس قصة مثيرة. ستلبي عمليات الشرطة الخاصة جنون إطلاق النار بالكامل كلعبة كوماندوز في الغابة. الانتصارات هي مهمة في لعبة جيش القوات الخاصة الحقيقية ، لذا استخدم مهارات القتال وأكمل لعبة مواجهة الضربة المستحيلة. أعداؤك الإرهابيون ليسوا طبيعيين فهم مدربون تدريباً كاملاً للقتال بأي ضربة جراحية. لذا كن مستعدًا ، فأنت محارب خاص لألعاب تغطية الإضراب ولا داعي للخوف من لعبة مهمة القوة الخاصة في لعبة fps deathmatch دون اتصال بالإنترنت.

العمل الكامل في بلدة الخطايا

• لعبة الكوماندوز الحقيقية fps - مهمة الغابة لعبة البندقية لديها العديد من مهام الإضراب لجنود الجيش لإكمالها. إذا كنت ستكمل أهداف كوماندوز القوات الخاصة بأكملها بأسلحة متقدمة ، فستكون مقاتلًا رائعًا في ألعاب الرماية بضربات الكوماندوز. في كل مستوى من مستويات النجاح ، سوف تقوم بالترقية إلى المستوى التالي من مهمة الغابة. العب أكثر واكسب المزيد ، وافتح بنادق أكثر قوة ، وابق على قيد الحياة حتى النهاية لتحقيق نصر حقيقي في ضربة غطاء ألعاب البندقية. ضع في اعتبارك صحتك أثناء القتال في ضربة كوماندوز لألعاب البندقية ، واحصل على مجموعة أدوات صحية وابق على قيد الحياة. أعد تحميل بندقيتك في الوقت المناسب واحصل على نصر في الوقت المحدد للسيطرة على أعداء لعبة مهمة القوة الخاصة.

استمتع بواحدة من أفضل ألعاب مواجهة الإضراب مع لعبة مواجهة إضراب غير محدودة. في لعبة جيش القوات الخاصة هذه ، استكشف أفضل مستويات الألعاب متعددة اللاعبين لمغامرة الكوماندوز في الثانية. ستجد أنها لعبة fps deathmatch المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال إذا كنت تحب لعبة الكوماندوز في الغابة. نحن نقدم واحدة من أفضل كوماندوز القوات الخاصة وهي أخف وزنا ولكنها لعبة أكشن أكثر إثارة ستمتعك بأفضل تجربة ألعاب ورسومات عالية الجودة عالية الدقة.

إن طريقة اللعب في لعبة Cover Strike هي لعبة مليئة بالإثارة والإثارة. هل ترغب في أكثر العمليات الخاصة الحربية إدمانًا لنا ، لذا استمتع بلعبة قوات الأمن الخاصة المقترحة لك. ابدأ مهمتك اليومية بمهاجمة الأعداء في لعبة مهمة القوة الخاصة هذه لزيادة قوة مستوى اللاعب في بداية جديدة. لديك مجموعة متنوعة من أسلحة الحرب الحديثة في ألعاب الرماية بضربات الكوماندوز هذه ، فقط ابدأ معركتك مجانًا على الهاتف المحمول. دعنا نأتي ونقاتل مع الإرهابي لمباراة موت مدتها 10 دقائق في الثانية دون اتصال بالإنترنت.

ماذا تنتظر الأن؟ قم بتنزيل لعبة الكوماندوز الحقيقية fps - مغامرة الكوماندوز fps وتذوق النصر الحقيقي.

أفضل الميزات
لعبة إطلاق نار مجانية وغير متصلة بالإنترنت
أسلحة متقدمة متعددة
رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وعالية الدقة
العب في ساحتي معارك
واقعية البعثات لعبة بندقية الغابة
مجموعة كبيرة من البنادق
ساحات معارك مفصلة عتيقة
مؤثرات صوتية ذات نوعية جيدة
الادمان FPS لعبة اللعب من ألعاب العمل
تحكم بسيط وسلس في إطلاق النار بالمسدس

قيم ومراجعة لعبة جيش القوات الخاصة - مغامرة كوماندوز مجانية في الثانية ، شاركها مع الآخرين..

لعبة لعبة محاكي الشاحنات لعبة لعبة توكا بوكا لعبة لعبة الحبار لعبة لعبة المطعم لعبة لعبة ميدل لعبة لعبة الفراخ
لعبة لعبة كرة القدم لعبة لعبة مدينة المتخلفين لعبة لعبة المطعم g9g .

تحميل APK النسخة 1.32 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة لعبة جيش القوات الخاصة FPS APK 1.32 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.1 والأحدث update Mar 03 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11,585 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.32 :

زومبي