تحميل لعبة Bloodline Heroes of Lithas Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Bloodline Heroes of Lithas APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Bloodline Heroes of Lithas تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.6.87 المحدثة بتاريخ 2022-11-03 بحجم 656M، هذه اللعبة من تطوير GOAT Games ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

لعبة لا يتم فيها العثور على الأبطال الأسطوريين في صندوق نهب.. ملخص
عالم Lithas في انتظارك. كن الحارس الأعلى التالي ، زعيم مدينة النور ، وانطلق في رحلة ملحمية عبر عالم Lithas. عالم خيالي به ثقافات وأجناس متنوعة ؛ قابل عشائر من lycans ، والشياطين ، و demi-god ، والجان ، والعفاريت ، وعشرات آخرين. اجمعهم معًا في حملتك ، واجمعهم إلى جانبك كأبطال أقوياء في ساحة المعركة. لكن هذا ليس كل شيء ، قم بتكوين علاقات أعمق ، ومغازلةهم كرفاق ، لتوحيد سلالاتك وتربية أبطال جدد وأكثر قوة ، جيل جديد من الورثة للقتال إلى جانبك.
انتشرت بذور الفوضى في جميع أنحاء الأرض ، مما أدى إلى تحطيم العشائر وتقسيمها ، وسيكون عمل العديد من الأبطال لاستعادة السلام والنظام. أنت تمتلك سلالة الحراس القدامى ، وأنت وحدك ، بشجاعة وقوة ، ستكون قادرًا على قيادة هذه القوات ، الحالية والمستقبلية لتحقيق النصر.

مميزات العبه
- عالم شاسع من سباقات الخيال:
عالم Lithas مليء بالسباقات الخيالية من كل نوع. ستحدد كيفية ارتباطك بهم مستقبل العالم في النهاية. استكشف مناطقهم وثقافاتهم ، وابحث عن قصصهم ، وتفاعل معهم ، بل وانخرط في الرومانسية. الخيار لك!

- تربية الجيل القادم من الأبطال
من خلال التنشئة الدقيقة لخطوط الدم الخاصة بهم ، ستحدد نقاط القوة والسمات والمهارات الفريدة للجيل القادم من الأبطال. ستحدد القرارات المتعلقة بالطبيعة والتغذية مستقبلهم ونجاحك. سيضفي كل من أبطالك ورفاقك خصائصهم المميزة لتمريرها إلى الجيل التالي. من خلال جهودك ، ستنشئ سلالات جديدة ذات قوة ومهارة هائلة!

- لوكسيس: مدينة النور في صعود
خذ عباءة High Guardian ، وأعد Luxis ، مدينة النور القديمة ، إلى العظمة. أثناء التوسع وإعادة البناء ، ستفتح المزيد والمزيد من ميزات مدينتك وسبل جديدة للتجارة والنمو. خصص مواردك وتعامل مع الشؤون السياسية لمدينتك بحكمة ، وستزدهر مدينتك. أثناء نموك ، سيساعدك أبطالك وورثتك في تنمية مدينتك ، وجلب مهاراتهم الفريدة لتحملها في إدارة مدينتك. فقط من خلال العمل معًا ستجلب الرخاء إلى مدينة النور!

- اجلب الشرف لعشيرتك!
ستنجز أعمالًا رائعة في رحلاتك عبر Lithas ، وستحدد صالة عرض عشيرتك الإنجازات التي حققتها في تقدمك! ستسجل سجلات عشيرتك كيف أنشأت أقوى فرق قتالية ، وطوّرت مدينة مزدهرة ، ووجدت الحب مع العديد من الرفاق المختلفين ، وانتقلت عبر سلالتك إلى مجموعة من الورثة الجدد. كل من أفعالك ستجلب الشرف والمجد لعشيرتك!

- عالم في صراع بين النظام والفوضى
من الظلال الطويلة لحرب قديمة ، عاد تهديد الظلام إلى العالم تمامًا كما ضعفت قوة إلهة النور. يجب عليك الانخراط في غارات مثيرة لمحاربة مد الظلام والشر مع الأبطال الذين اخترتهم! في رحلاتك الاستكشافية ، ستكتشف أنت ورفاقك قريبًا أسرارًا قديمة ، مخفية منذ زمن طويل ، تهدد بزعزعة أسس العالم..

لعبة one piece bloodline .

تحميل APK النسخة 0.6.87 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bloodline Heroes of Lithas APK 0.6.87 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 6.0 والأحدث update Nov 03 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق