تحميل Real Airplane Flight Simulator - Plane Games  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Real Airplane Flight Simulator - Plane Games APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Real Airplane Flight Simulator Plane Games تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات طقس.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-08-07 بحجم 27M، هذا التطبيق من تطوير 69study Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لعبة الطائرة هي أفضل تجربة لألعاب محاكاة الطيران في العصر الحديث في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. تطير الطائرة وتطفو في السماء في محاكاة الطائرات! ألعاب محاكاة الطائرات هي ألعاب غير متصلة بالإنترنت مثيرة للاهتمام للغاية للفتيان والفتيات من جميع الأعمار. تعلم في ألعاب محاكاة ثلاثية الأبعاد حقيقية! يتيح لك Airplane Real Flight Simulator إطعام شغفك من خلال الطيران مثل طائرة حقيقية ليس خيارًا أو حتى مرغوبًا فيه. حتى عندما تكون الطائرة خيارًا متاحًا ، فإن تطوير مهاراتك ومعرفتك باستخدام Flight Simulator 2021 يمكن أن يجعل وقت الطيران أكثر كفاءة ومتعة. استمتع بمحاكي الطيران المجاني هذا ، واستمتع بإقلاع لطيف وهبوط سلس ، واشعر أنك طيار حقيقي. تحتوي Airplane Real Flight Simulator على العديد من الأوضاع والمستويات من أجل المتعة. لنبدأ لعبة محاكاة وقوف السيارات بالطائرة ثلاثية الأبعاد. Airplane Real Flight Simulator 2021 هي اللعبة المتوفرة مجانًا تمامًا في متجر الألعاب كألعاب جديدة 2021. هل تريد أن تصبح طيارًا؟ ثم ينصح بشدة هذه اللعبة المجانية بالنسبة لك. استمتع بألعاب محاكاة المركبات هنا من خلال تحليق طائرتك في هذه اللعبة الواقعية.

ألعاب محاكاة الطيران - ألعاب غير متصلة بالإنترنت 2021
هل حلمت يوما بأن تكون طيارا؟ جرب الألعاب المجانية 2021. هذه اللعبة المنمقة تجعل حلمك يتحقق. تطير بك بالطائرة واستكشف السماء العالية بسرعة فائقة. استمتع باللعبة غير المتصلة بالإنترنت وأثبت نفسك ، أفضل طيار ، في ألعاب Flight Simulation دون اتصال بالإنترنت. تتميز هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت بميزة حديثة من توربو لتروي عطشك من السرعة الزائدة والاستمتاع بالمتعة الحقيقية للعبة Flight Simulator في وضع عدم الاتصال. في بعض الأحيان ، يصبح الطيران بسرعة عالية جدًا أمرًا خطيرًا أيضًا ، فبطئ السرعة على المدارج لإكمالها دون أن تتحطم في Flight Simulator. افتح لعبة Landing Gears للهبوط الآمن في Flight Simulation Games 2021. حافظ على طائرتك على المسار واجمع كل نقاط.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Real Airplane Flight Simulator - Plane Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Aug 07 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
49 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left