تحميل لعبة Bus Street Parking 2018 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Bus Street Parking 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Bus Street Parking 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-10-26 بحجم 36M، هذه اللعبة من تطوير GR Mobile Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

خذ مقعدك في هذه الحافلة والبدء في تعلم مواقف الحافلات الصعب في هذه الحافلة الحقيقية لعبة محرك للسيارات محاكاة. منطقة وقوف السيارات الفاخرة حافلة مليئة العقبات والكتل. هناك طريق ضيق مع عدد من الخارجين عن السرعة التي لديك لدفع حافلة حقيقية للوصول إلى نقطة وقوف الحافلة. دفع آمنة وليس لضرب حافلة الغضب الخاص بك مع أي عقبة أو أي كتلة. إذا وصلت إلى حدود حافلة ضرب الخاص بك، ثم على مستوى ضرب المقبل سيتم الفاشلة. مواقف الحافلات في مكان ضخم مواقف الحافلات من السهل جدا ولكن يصبح من الصعب جدا على حافلة الحديقة عندما يكون هناك مركبات مرورية الاندفاع في مكان وقوف السيارات. لذلك ممارستك للحافلة وقوف السيارات 3D في منطقة وقوف السيارات جيب الصلبة مهمة جدا مجرد تركيب هذه مواقف الحافلات لعبة 3D محاكاة مجنون. فهو حر مجرد اختيار أي حافلة فاخرة وفقا لاختيارك، بدء حافلة القيادة على الطرق الإسفلتية والحصول على مواقف الحافلات المدقع 2018 الخبرة.
تعلم حافلة القيادة في وسائط مختلفة مثل ليلا ونهارا وسائط. في ليلة وسيكون من الصعب على قيادة الحافلات على الطرق الوعرة. ولكن ستحصل على حافلة الحقيقية السرعة اليوم والقيادة ليلا الخبرة. وقد تم تصميم 3D البيئة جانب الشاطئ واقعية لتعطيك تجربة قيادة حقيقية. حافلة سوبر الكلاسيكية والحديثة متوفرة اختيار أي حافلة وفقا لاختيارك وأصبح محرك الحافلة الخبراء باركر.
تم تطوير هذا الغضب حافلة لعبة وقوف السيارات 3D خصيصا لأولئك سائقي الحافلات الجديدة الذين يحبون لزيادة سرعة الحافلة ولكن الخوف من مواقف الحافلات. انهم لا داعي للقلق حول هذا الموضوع مجرد تثبيت هذه اللعبة وقوف السيارات الفاخرة وممارسة مجانا. كنت قد لعبت عدد من المباريات وقوف الحافلات على سبيل المثال بارك سيتي باص، قوف السيارات في الشوارع، ومواقف الحافلات، وقوف السيارات الدراجة المستحيل الخ ... ولكنني لن أوصي لكم للعب هذه اللعبة وقوف السيارات الساخنة إذا كنت تريد حقا للتغلب على مغامرة حافلة وقوف السيارات في حركة ضخمة. هذا هو أفضل لعبة محاكاة حافلة الصعب وقوف السيارات 3D بين الجميع. السيطرة على سرعة الناقل لك باستخدام ضوابط حافلة سلسة وواقعية. من خلال وجود قبضة قوية على حافلة الخاص بك يمكنك استكمال جميع البعثات مثيرة مواقف الحافلات.
سباق سيارات جيب حقيقية، مجنونة حافلة والحافلات الفاخرة أصبحت هواية الجميع الآن أيام لكنهم لا يعرفون كيفية الوقوف الحافلة، الحافلة أو الدراجة في منطقة وقوف السيارات. أنها لا تحتاج للانضمام إلى مدرسة خاصة لمعرفة مواقف الحافلات تأتي فقط هنا، وتعلم مواقف الحافلات الفاخرة الجاد وتصبح تحديا خبير مواقف الحافلات.
ملامح حافلة ريال مدريد لعبة وقوف السيارات محرك:
 الحافلة الفاخرة مختلفة للقيادة على سبيل المثال حافلة الرياضية، حافلة نيسان والكلاسيكية الحافلات نيترو
 وهناك منطقة وقوف السيارات حافلة حقيقية مليئة بالعقبات والحواجز
 الأسفلت الطريق الضيق لقيادة الحافلات على ذلك
 يوم وليلة حافلة القيادة وقوف السيارات وسائط
 20 البعثات مثيرة وصعبة مختلفة
 الضوابط الحافلة الفاخرة السلس واقعية
 خالية تماما لقيادة ومعرفة مواقف الحافلات
مجرد تركيب هذه اللعبة وقوف السيارات الحافلات وإعطاء ملاحظاتك إيجابي بعد ان لعب هذه اللعبة.

لعبة bus simulator لعبة bus simulator ultimate مهكرة لعبة bus simulator indonesia لعبة bus لعبة bus simulator مهكرة 2021 لعبة bus simulator للكمبيوتر
لعبة bus مهكرة لعبة bus simulator مهكرة للايفون لعبة bus simulator ultimate مهكرة للاندرويد .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bus Street Parking 2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 26 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left