تحميل لعبة Impossible Car Drive Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Impossible Car Drive APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Impossible Car Drive تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-06-12 بحجم 31M، هذه اللعبة من تطوير GR Mobile Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الحصول على استعداد للعب أصعب الأعمال المثيرة مجنون لعبة سيارة عام 2017. قيادة مباريات مستحيلة هي أفضل الألعاب لأنها حقا اختبار مهارات القيادة الخاصة بك. تقدم هذه مستحيلة لعبة قيادة سيارة مسارات الطرق الفريدة وسلالم التقزم مجنون والعقبات. محرك، والانجراف ويطير مثل سيارة طائرة وجعل المثيرة ممكنة في إيقاف مغامرة الطريق. شاطئ البيئة التقزم يعطي يشعر من أفضل لعبة الصيف لقيادة السيارة والتقزم. شغل في هذه اللعبة المثيرة مذهلة مع، المثيرة المتطرفة، والانحراف، jumps.Feel سقف السيارة من التشويق وسباقات السيارات حيلة في حين ركوب المسارات مستحيلة الحقيقية. وضع حزام الأمان الخاص بك والحصول على استعداد للخوف من الموت وأداء الأعمال المثيرة مجنون في هذه السيارة يقود المباراة.

حان الوقت لجمع كل من الشجاعة ومواجهة التحديات مخيفة الرياضة والسيارات الفاخرة وأداء الأعمال المثيرة على حلبات السباق. سباق، والقفز وتحطم طريقك وفوز منافسه سيارة أخرى على مسارات السباق الكبرى. في هذه اللعبة القيادة القصوى، عليك أن تقود سيارتك بعناية كما يمكنك لأن هذا ليس بسيطة على الطرق الوعرة القيادة ومحاكاة اللعبة. القيادة بأمان على مسارات متعرج وصعبة والوصول إلى الوجهة لاستكمال التحديات. اختيار سيارة 4x4 الخاص بين العديد من السيارات الكماليات سوبر الكبرى مع تعليق السوبر والفيزياء كسر واقعية. لأداء الأعمال المثيرة مجنون، وتشديد حزام مقعدك والتمتع الكثير من المركبات الكبرى في حين تسلق المرتفعات واسعة النطاق. مسار ضيق ولم يكن لديك خيارات كثيرة، إما أن تصل إلى وجهتك أو تموت على الطريق. بعد الوصول إلى الوجهة بارك سيارتك بعناية غيرها من الحكمة سوف تقع خارج المسار. هذه ليست مدينة حيلة سيارة 3D هو الشاطئ سباق حيلة 3D.

هذا يقود المباراة مستحيلة هو التحدي بشكل كامل وتدمير الأعصاب. إذا كنت مثل الألعاب مستحيلة ثم سوف تحب لعب هذه اللعبة حيلة الهوس حيث يصعب مع أهداف حيلة الحقيقية المهام. تقدم هذه اللعبة المثيرة سيارة السرعة وسباق المستحيل حتى أداء حيلة مجنون ومواقف الوحش في هذه المحاكاة حيلة. استمتع أصوات المحرك واقعية والداخلية تفصيلا، والبعثات واقعية تماما وتجربة القيادة ينتظرون مستوى you.Every غير مثيرة وتحدي الذي يجعل من الأكثر إثارة لعبة سيارة حيلة. الوصول إلى نقطة تفتيش طريق القيام المثيرة خطيرة. والضوابط سهلة وبديهية تجعلك تشعر هذه المحاكاة القصوى! الجلوس وراء عجلة القيادة والسيطرة على المركبة، تتمتع التشويق ومثيرة مسارات متعرج الصعبة أكثر صعوبة بعد ذلك تسلق التل.

★★ مستحيلة سيارة لعبة محرك ميزات ★★

★ مذهلة السيارات 10 عضلة للترقية.
★ ممتاز الجودة HD الرسومات.
★ الأحمال من مهمات صعبة لإكمال.
★ سباق مجنون ممتاز مسارات لركوب السيارات.
★ لعبة الادمان تلعب مع الكثير من المرح.
★ المثيرة سيارة إكستريم وسيارة واقعية محاكاة القيادة
★ جديدة مجانا لعبة قيادة سيارة عام 2017 مع مثيرة المسارات عالية جديدة

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Impossible Car Drive APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 12 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق