تحميل تطبيق Groxery Driver Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Groxery Driver APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Groxery Driver تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2021-09-20 بحجم 15M، هذا التطبيق من تطوير Groxery E-commerce ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Groxery هو متجر رقمي صاعد يعطي الأولوية لرضا العملاء في احتياجاتهم اليومية.
نحن نساعدك على الوصول إلى منتجات غذائية عالية الجودة وبأسعار معقولة بغض النظر عن المدينة التي تعيش فيها. خدماتنا متجذرة في الدمام والخبر. فيما يتعلق بالحياة اليومية لعملائنا ، فإننا نضمن أن نكون شريكًا مثاليًا يفي باحتياجاتهم اليومية.
تواصل مع بائعين متعددين من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني الخاص بنا لتلبية حاجتك في أقرب وقت ممكن. نضع فرصة لعملائنا لاختيار منتجات موردي المتاجر المحلية. احصل على موقع التجارة الإلكترونية والتطبيق متعدد المتاجر من خلالنا.
خدمة سريعة على عتبة داركم. فقط نقرة واحدة بعيدا عنا. يحصل العملاء على العناصر المطلوبة في نفس اليوم على أقرب تقدير. يضمن قسم إدارة التوصيل لدينا موقعك المباشر للسائقين ويجعل الإرسال السريع ممكنًا.
كل ما تحتاجه متاح هنا. دعونا نتعرف على بائعين مختلفين من خلال Groxery. تسوق من الرأس إلى أخمص القدمين من متجر واحد أو أكثر من المتاجر التي ترغب فيها. يمكن الوصول إلى لوحة إدارة تطبيق Groxery للعملاء وبوابة البائعين باللغتين العربية والإنجليزية.
حدد ميزانيتك لشراء البقالة والمنتجات الأخرى. لملء عربة التسوق الخاصة بك بسهولة ، يمكنك تحديد ميزانيتك قبل التسوق. يمكن أن تكون المدفوعات بوابة أو نقدًا أو بأي طريقة أخرى.
يمكنك التحقق من شعبية المنتج وتقييماته ومراجعاته المزودة بمقاييس الحد الأدنى والحد الأقصى للأسعار. يكون رد الأموال مجديًا للعميل في حالة حدوث أي انقطاع في أي منتج أو خدمة. وفقًا لمعرف الطلب ، يمكنك استبدال المنتجات أو استرداد المبلغ.
يمكن تتبع طلب العميل من أي مكان. نخبرك بالوقت المقدر للتسليم ونساعدك على مراقبة حالة التسليم وإلى أي مدى عبروا نقاط التفتيش. نحن نضمن التسليم في الوقت المحدد لعملائنا واستعادة ملاحظاتهم. تتبع المسارات المنظمة من قبل شركات النقل لدينا والتي يتم تحسينها تلقائيًا.
يمكن للعملاء.

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Groxery Driver APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Sep 20 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.7 :

Bug fix