تحميل ألعاب محاكاة التنين الحقيقي Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق ألعاب محاكاة التنين الحقيقي APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق ألعاب محاكاة التنين الحقيقي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2022-06-25 بحجم 82,3MB، هذا التطبيق من تطوير Gamba Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لعب محاكاة التنين الطائر ثلاثي الأبعاد للاستمتاع بألعاب التنين.دعنا ندخل إلى عالم ألعاب المغامرات الحيوانية ونستمتع بلعبة محاكاة التنين ثلاثية الأبعاد!

ألعاب التنين هي أكثر ألعاب المحاكاة المفضلة للأطفال. هناك فرصة للطيران في السماء مثل التنين الطائر وقتل حيوانات مغامرة الغابة. العب ألعاب التنين في وضع عدم الاتصال دون أي قلق واستمتع باللعب المذهل لمحاكاة الحيوانات. التنين الطائر هو الخادع القديم في العالم مع بعض التخصص الرائع وأنماط الهجوم. إذا لعبت لعبة التنين هذه ، فيمكنك أن تكون dragon sim 2021 لتذهب في السماء.

ألعاب التنين المرح والمغامرة

ادخل إلى عالم ألعاب المغامرات الحيوانية واستمتع بلعبة dragon simulator ثلاثية الأبعاد. الغابة مليئة بالخيال والبيئات تعتمد على اهتمام المستخدم. مغامرة Real Dragon على وشك إنهاء المهام لكسب عملات معدنية وميزات مثيرة لـ dragon sim. اجذب كل انتباهك إلى لعبة الحيوان التي تلعبها وستشعر وكأنك تنين طائر. بعد النقر على زر التشغيل ، يمكنك الدخول إلى لعبة dragon simulator ثلاثية الأبعاد - مغامرة التنين الطائر Jurassic Jungle المليئة بالحيوانات البرية.

ضوابط محاكاة التنين السلس

عناصر التحكم مهمة كثيرًا عندما تلعب ألعاب محاكاة الحيوانات على هاتفك المحمول. عليك التحكم في مشغل dragon sim ثلاثي الأبعاد الخاص بك باستخدام أدوات تحكم مثالية. اضغط على زر الطيران للتحرك لأعلى في السماء ومعرفة أين هو الهدف الذي يجب عليك إنهاءه. استخدم الهجمات الخاصة المضافة في طريقة اللعب لإكمال مهام لعبة هجوم التنين. تم إصلاح التأخر في الأجهزة المنخفضة في محاكي ألعاب الحيوانات هذا حتى تتمكن من الاستمتاع باليعسوب دون أي مشكلة.

مهام لمحاكاة عائلة التنين

لعبة محاكاة التنين الحقيقية ثلاثية الأبعاد هي متعة لبناء الأسرة في غابة محاكاة الحيوانات. يمكنك الاستمتاع بمفهوم ألعاب التنين الطائر 2021. هناك العديد من المهام المضمنة في اللعبة لإضفاء المزيد من الإثارة والإثارة لمستخدمي مغامرة محاكاة التنين. تطير مثل ملك الغابة ، يمكنك أيضًا الركض على الأرض لاستهداف الحيوانات البرية من الغزلان الشبيهة بالغابات والذئب البري والأسود والنمور والديناصورات. في كل هجوم تنين ثلاثي الأبعاد ، يمكنك استخدام قوى خاصة مختلفة للتغلب على الحيوانات.

الميزات النهائية لألعاب مغامرات التنين:

- اللعب المغامرة لألعاب التنين
- 30+ مهمة تنين طائر
- رسومات واقعية مع متعة التنين البري
- ألعاب تنين مجانية للأجهزة المنخفضة
- أصوات وتأثيرات واقعية
- Wild Dragon Simulator 3D

قم بتنزيل محاكي الحيوانات هذا لتشعر بمتعة المغامرة في الغابة. أكمل مهام Dragon Simulator 3D - Flying Dragon Adventure واستمتع بلعب لعبتنا. إذا واجهت أي مشاكل أثناء اللعب ، فلا تتردد في إرسال ملاحظاتك إلينا. استمتع Flying Dragon Simulator Mobile!.

ألعاب محاكاة للكبار ألعاب محاكاة للكمبيوتر العاب محاكاة العاب محاكاة سيارات ألعاب محاكاة الزراعة الحقيقية ألعاب محاكاة سلايم
ألعاب محاكاة سوني 4 ألعاب محاكاة سيارات للكمبيوتر ألعاب محاكاة السيارات تجول في المدينة .

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ألعاب محاكاة التنين الحقيقي APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 17 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,249 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left