تحميل غاضب الماعز الانتقام مجنون الماعز الجنون 2020  APK
verified_user

تحميل لعبة غاضب الماعز الانتقام مجنون الماعز الجنون 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة غاضب الماعز الانتقام مجنون الماعز الجنون 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2022-12-27 بحجم 31,6MB، هذه اللعبة من تطوير Game Stone Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

يعيش مغامرات الماعز مجنون في هذا الماعز محاكاة 2020. العثور على البشر قرب لكم، ضربهم بأقصى ما تستطيع، والهرب في هذه المسرحية لعبة حقيقية. يطرق على أكبر عدد من الناس كما يمكنك وإظهار فن سيم مدينة الماعز. كنت الماعز مجنون في هذه اللعبة الذي قرر ضرب كل شخص أن يأتي عبر. بدء اللعب هذه اللعبة والبشر تعليم الذي هو رب! 🐐

الرسومات في هذه اللعبة سوبر سلسة وواقعية. وهناك مدينة والمرح بيئة عادلة تعطيك شعورا اللعب الحقيقي من لعبة الماعز مجنون حيث سيتم منحك مهام مختلفة لأداء. والأراضي الخضراء والبيئة المدينة سحب لكم بالتأكيد نحو هذا الإنسان يطرق على مدينة الماعز سيم تلعب لعبة حقيقية. يمكنك أيضا اختيار من الحقيقي أبحث الماعز مختلفة. كل الماعز مجنون لديها واحد موضوعي في هذه المدينة فقط الماعز لعبة سيم! يطرق على البشر ويهرب عن الهدف التالي. في هذه المدينة الماعز سيم، كنت الماعز مجنون وسيتم إعطاء مهام مختلفة. لديك لإكمال كل مهمة اللعب حقيقية للفوز الأسعار والمكافآت. تجول في جميع أنحاء المدينة وانظر الذي هو هدف سهل. الاقتراب منه ومهاجمة الهدف الخاص بك لضرب أكثر من ذلك. بدء اللعب هذا مدهش سيم مدينة الماعز وتسترجع حياة الماعز مجنون. 🐑

عليك أن أهرب من اجل الهروب من البشر. من المهم كما هو الحال في هذه المسرحية لعبة حقيقية، والبشر هم أعداء النهائي الخاص بك. أن أهرب أو للهجوم على نحو فعال، عليك ان تتحرك الماعز الخاص بعيدا عن البشر أولا. بدء اللعب عن طريق تحريك الماعز باستخدام عصا التحكم. هذه السيطرة هي سهلة بالنسبة لك لسيده كما أنه سهل الاستخدام. العقبات المختلفة في طريقك لضرب أكثر من نفسك. القفز فوقها بالنقر على زر القفز. تصل بالقرب من الهدف ومهاجمتها عن طريق الضغط على زر الهجوم. تذكر أن أهرب بعد مهاجمة لحفظ الماعز الخاص. بدء اللعب عن طريق التجوال في جميع أنحاء المدينة. كما هذه اللعبة هي لعبة عالم مفتوح مع أشياء متعددة للتفاعل مع، لديك للوصول إلى وجهتك.

غاضب الماعز .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل غاضب الماعز الانتقام مجنون الماعز الجنون 2020 APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Sep 13 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,365 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية