تحميل لعبة القط محاكي هريرة مغامرة 2021 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة القط محاكي هريرة مغامرة 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة القط محاكي هريرة مغامرة 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-01-11 بحجم 56M، هذه اللعبة من تطوير Game Stone Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

توجه إلى المغامرة في هذا محاكي القط: هريرة مغامرة 2021! 🐱You سوف تصبح القط جميلة، ويمكن أن تفعل ما تريد في هذا العالم الشاسع. يمكنك التسلل ونصب كمين تستهدفها. الرابض إلى الأرض، الزحف حتى الغرير من وراء، ومثل صياد الحقيقي، والتعامل ضرر بالغ الأهمية مع تقلبات الكفوف المخالب الخاص بك! 🐾 محاولة نفسك كما كيتي القط والقط قليلا في مواجهة التحديات زمنية مختلفة، وبطبيعة الحال، يؤذون البشر في كيتي عبة القط. إذا كان الماوس أو الأرنب يراك، وسوف تحصل على خائفا وتشغيل لحلفائهم للمساعدة. القطط تشغيل سريع جدا، واللحاق مع القوارض وتحويلها إلى فريسة الخاص بك، لا تدع لهم الهروب مع المدى كيتي القط! كن القط كيتي مطيع في هذه الحيوانات الأليفة محاكاة والقط محاكاة، واستكشاف العالم، ولكن لا تقع فى الفخ!

ما هي سلالة المفضلة لديك؟ A سيامي؟ A غاضب الفارسي؟ أو ربما بسيطة وجذابة رمادية القط كيتي؟ 🐈 يمكنك اختيار من عدة سلالات مختلفة من القطط في Cat محاكي: هريرة مغامرة 2021. تحطم وحات طبق والبعثات كاملة وتتفاعل مع البشر والحيوانات الأخرى مع جيب القط في مغامرة هريرة! هذا ليس نهاية لها - يمكنك الذهاب مجنون والفوضى في جميع أنحاء المنزل أو التسبب في كارثة المطبخ أو أخذ حمام في حوض الاستحمام في القط محاكاة! هناك بعثات متعددة مثل العثور على المفتاح، فتح البوابة، مطاردة الفأر، تحطم لوحات، وتدمير والمزهريات، وغيرها الكثير في هذا محاكي القط: هريرة مغامرة 2021!

البحث عن النقود في جميع أنحاء مغامرة البرية في لعبة صغيرة هريرة. يمكنك الحصول على النقود من خلال نقل أو القفز على الأشياء. النقود اطلاق العنان القطط الأخرى. تذهب تحت الأثاث، والقفز على مربعات، أحواض، برميل، والرفوف، وأصبح معظم القط قوية وغنية في العالم! يمكنك استخدام عصا التحكم على اليسار لتحريك القط، وزر القفز على حق لجعله يطير، وانتقاد لننظر حولنا في Cat محاكي: هريرة مغامرة 2021. يمكنك استخدام زر ضرب على الحق في تحطيم.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة القط محاكي هريرة مغامرة 2021 APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 11 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left