تحميل لعبة Scary Yellow Child - Scary Baby Child Guide  APK
sync_alt

تحميل لعبة Scary Yellow Child - Scary Baby Child Guide APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scary Yellow Child Scary Baby Child Guide تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-22 بحجم 9.1M، هذه اللعبة من تطوير GianiTech Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تقدم لعبة Walkthrough pro للعبة الطفل في نصائح الرعب الصفراء عالمك الخاص وتهدف إلى مساعدة الأشخاص الصغار على لعب هذه اللعبة بشكل جيد للغاية. هذا هو الوقت المناسب لتجنب مغامرة كابوس الطفل الأصفر. في لعبة الطفل الأصفر هذه ، أنت تعمل كمساعد صغير لطفل يلو ، لكن هذه ليست لعبة رعب عادية أو لعبة مخيفة مثل ألعاب البقاء على قيد الحياة yelllow الرعب التقليدية الأخرى أو غيرها من ألعاب محاكاة الأطفال yellolw ребёнок из ада ребёнок из ада ребёнок из ада ребёнок из ада ребёнок из ада ребёнок из ада ребёнок из ада ребёнок из ада ребёнок из ада ребёнок из ада أحد أفراد الأسرة yellolw ребёнок из ада أو غيرها من الألعاب المخيفة игра малыш yellow2 هذا هو خصيصًا لعبة الرعب المصممة للأطفال في الرعب الأصفر. هذا دليل كامل للطفل باللون الأصفر. علاوة على ذلك ، في هذا الدليل ، سوف تكتشفين كيفية إكمال جميع خطوات الطفل في المستويات الصفراء بأسهل طريقة. يحتوي دليل اللعبة Baby in yellow على العديد من الأسرار الخفية المفيدة وغيرها الكثير لتحطيم جميع مراحل ومهام هذه اللعبة من أجل استخدامها في ميزة مسؤوليتك في العاب مخيفه. عليك أن تقوم ببعض المهام اليومية للطفل في مهام الرعب الصفراء في طفل زاحف في اللعبة ، وستجد المربيات مثل عملهن الأصفر في الوقت المحدد ، ويريد الطفل المخيف في اللعبة الصفراء كل عمل في الوقت المحدد وإلا فإن وضع الذيل الخاص به سيغير jeux d&39;horreur وسيذهب من أجلك ، تفضلوا مثل الأطفال ، ستجد شبحًا في الألعاب المخيفة. ألعاب الرعب للأطفال عادة لا يكون لديها الكثير من الخوف ولكن لعبة yelllow هذه مثيرة للإعجاب حقًا وتأخذ قلبك عندما تكون مستعدًا للعمل. عليك أن تفعل ذلك مبكرًا وبشكل مثالي لإنقاذ نفسك في اللعبة الصفراء. في دليل لعبة Baby yellolw scary child ، سوف تكتشف كيف تكمل جميع اللاعبين الذين سقطوا في الخريف ребёнок из ададарата الأخيرة مستويات خروج المغلوب بأسهل طريقة. جميع الشخصيات.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Scary Yellow Child - Scary Baby Child Guide APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 22 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية