تحميل Lion Simulator Family Game Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق Lion Simulator Family Game APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Lion Simulator Family Game تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.1.2 المحدثة بتاريخ 2023-02-04 بحجم 52,8MB، هذا التطبيق من تطوير GOOD TO SEE YOU ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

العب ألعاب حيوان محاكاة الأسد في لعبة حيوانات الغابة ثلاثية الأبعاد. مرحبا شباب! لنلعب مع العديد من الحيوانات البرية في ألعاب عائلة الحيوانات مع Savanna Simulator Wild Games. هناك معارك قاتلة ، قتال ، ألعاب محاكاة عشيرة وعائلة حيوانات مجتمعة في حزمة ألعاب محاكاة الحيوانات هذه مع ملك أسد الغابة في لعبة lio wala هذه. لعبة عائلة Lion simulator هي لعبة محاكاة حيوانات نهائية مثل الفهد البري أو الثعلب البري أو الديناصورات الغاضبة ضد القطط البرية الغاضبة مثل النمر والفهد والأسد وغيرها الكثير في لعبة Wild Cats Simulator Family.

تنتظر الغابة الضخمة والخطيرة من يكتشفها في ألعاب محاكاة الحيوانات! ارفع لعبة Lion Wala Family الخاصة بك! اصطاد الكثير من الأعداء بما في ذلك Fox و Elephant و Zebra و Giraffe و Rhino و Lioness و Lion و Tiger و Hippo و Rats والأرانب والتماسيح وغيرها من حيوانات الغابة في لعبة محاكاة الأسد ثلاثية الأبعاد هذه. هذه هي لعبة wala محاكاة الأسد الأكثر إثارة ومجنونة. سوف تستمتع بالمتعة الحقيقية للأسود في هذه اللعبة العائلية في الغابة. دورة ليلا ونهارا حقيقية مع طقس غير متوقع في انتظارك في لعبة عائلة الأسد سيم الأسد ثلاثية الأبعاد.

كن حذرًا أثناء الصيد ليلاً في ألعاب محاكاة الأسد. عالم ثلاثي الأبعاد مذهل ينتظر من يكتشفه. سيساعدك رفيق الأسد وعائلة الأسد على اكتشاف جميع أنواع المفاجآت التي تنتظرك. المزيد من المواقع الرائعة والكثير من الميزات الجديدة قادمة في التحديثات القادمة قريبًا! اصطاد مع رفيقك! إنشاء عائلة ، تولد الأشبال!

في لعبة sher wala هذه ، ليس عليك فقط اصطياد حيوانات الغابة ولكنك ستنجو أيضًا من البرابرة في الغابة أيضًا. إذا كنت ستعيش في البرية ، فأنت بحاجة إلى الحفاظ على صحتك والجوع والعطش والطاقة في لعبة عائلة الأسد هذه. نظرًا لسهولة التحكم ومغامرة الغابة العائلية الحقيقية ، يسميها الناس أيضًا ألعاب حيوانات للأطفال.

ميزات لعبة الأسد محاكي الأسرة:

- مهاجمة أعداء مختلفين لإكمال المهام
- أكمل المهام لكسب الخبرة والعملات المعدنية
- افتح الإنجازات عندما تنتهي من مهام محددة أو تهزم عدوًا قويًا
- الأحوال الجوية غير المتوقعة ودورة النهار والليل.

قم بتنزيل لعبة Lion Simulator Family واستمتع بالإثارة الحقيقية للعبة عائلة الغابة..

lion simulator 3d lion simulator apk lion simulator 3d crazy games lion simulator crazy games lion simulator online lion simulator 3d poki
lion simulator 2 lion simulator mod apk lion simulator games .

تحميل APK النسخة 2.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Lion Simulator Family Game APK 2.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 6.0 والأحدث update Aug 30 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,245 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر