تحميل لعبة ضربة جوية Top gun fighter jet games 2020  APK
sync_alt

تحميل لعبة ضربة جوية Top gun fighter jet games 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ضربة جوية Top gun fighter jet games 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-01-13 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Triminds ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

احصل على استعداد للقتال الجوي. خطط لمهمتك التكتيكية وابدأ تحدي التفوق العالمي. استخدم قدرتك على المناورة لهزيمة خصمك. الهدف الرئيسي والغرض التكتيكي للمقاتلة النفاثة هو إنشاء تفوق جوي على المعركة ، لذا استخدم مهاراتك في المقاتلة النفاثة والسلامة التكتيكية لعقيدتك لنشر مقاتلي العدو في هذه الألعاب المقاتلة النفاثة 2020.
حارب ضد موجات من طائرات العدو المقاتلة للاستمتاع بالتحديات والمغامرات اللامحدودة في لعبة المعركة الواقعية هذه. اختبر نفسك في تفوق العالم حيث عليك المشاركة في القتال العنيف ومواجهة طائرة العدو الضيقة. كن أقوى مقاتل في السماء في هذه اللعبة الحربية لركوب محاكي طائرة واقعي وشن هجوم على أخطر إرهابي الآن!

تم الإعلان عن حالة طوارئ في منطقتك وكونك طيارًا ووطنيًا حقيقيًا ، فإن واجبك هو إنقاذ بلدك وتطوير هجوم مضاد على عدوك. ادخل إلى طائرتك النفاثة المقاتلة وقم بضربة حربية ، واحمل مقعدك الهليكوبتر القتالي القوي واطلق بشكل استراتيجي بنادق آلية قوية وصواريخ قوية لقتل الأعداء في جميع أنحاء العالم. تدرب واستعد للقتال بطائرتك المقاتلة المتقدمة. كن بطلًا طائرًا في قتال عنيف وامسك بمسدسك الأعلى لخوض معركة حربية صعبة ، واستعد لاتخاذ إجراءات لالتقاط الأنفاس ودمر القواعد العسكرية للعدو وطائرات العدو المقاتلة لتطهير منطقتك. انخرط في لعبة اللعب الأكثر إثارة واعتبر نفسك أفضل مقاتلة طيران لطائرتك المقاتلة في هذه الألعاب النفاثة لعام 2020 ، انخرط في فريق أو قاتل منفردًا كذئب وحيد أو قم بقيادة أسطول من الطائرات البهلوانية لإثبات التفوق الجوي على ساحة المعركة. نوع مختلف من المناورات والتكتيكات على الأعداء في مرمى البصر واضغط على الزناد لإطلاق النار عليهم للحفاظ على التفوق الجوي. منذ الحرب العالمية الأولى ، كان تحقيق التفوق الجوي والحفاظ عليه أمرًا ضروريًا للنصر في الحروب التقليدية ، لذا اعتبر نفسك قائدًا ومقاتلًا حقيقيًا في السماء.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ضربة جوية Top gun fighter jet games 2020 APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Jan 13 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

beta version released

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left