تحميل لعبة Finding Bigfoot Monster Gorilla Yeti Hunter Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Finding Bigfoot Monster Gorilla Yeti Hunter Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Finding Bigfoot Monster Gorilla Yeti Hunter Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-02-18، هذه اللعبة من تطوير The Game Village Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل أنت مستعد للذهاب في مغامرة للعثور على الوحش البغيض ذو القدم الكبيرة ، والذي شوهد يهاجم معسكرات الصيادين. هاجم Bigfoot monster معسكراتك أيضًا وبعد حصوله على العديد من الرصاص وإلحاق الضرر بفريقك بالكامل تمكن من الهروب من القتال. الآن أنت الوحيد المتبقي في مطاردة القرد البري في الغابة. احصل على أحدث الأسلحة والمسعف وانطلق في مغامرة للعثور على الوحش ذي القدم الكبيرة في لعبة العثور على لعبة monster hunter.

إذن ما الذي تنتظره لتنزيل واحدة من أفضل ألعاب الصيد الآن وانطلق في مغامرة للعثور على وحش ذي قدم كبيرة وقتله إلى الأبد. شوهد القرد الكبير وهو يتجول في الجانب الشمالي من الغابة وغالبًا ما يهاجم الصيادين الوحيدين كن حذرًا للغاية وحافظ على هدفك ثابتًا. هناك قرود أخرى كبيرة القدمين في الغابة أيضًا حاولوا إلحاق الهزيمة بهم ومن ثم ستتنافس أخيرًا مع القرد الكبير أيضًا. هناك حيوانات برية أخرى في الغابة مثل الأسد والدب وابن آوى والثعالب سوف تستمتع بلعب اللعبة بمجرد بدء اللعبة. تحصل على العثور على الوحش ذي القدم الكبيرة الآن وتبدأ حياتك المهنية الافتراضية الآن.

اللعب:
أنت تستمتع بالصيد مع أصدقائك في الغابة وفجأة تهاجم غوريلا كبيرة معسكراتك وتقتل كل من في الأفق. لحسن الحظ لقد نجوت من الهجوم والآن يجب أن تنتقم من الصيادين الذين سقطوا. احصل على الأسلحة وحزم الأدوية وانطلق في رحلة لاصطياد الوحش ذي القدم الكبيرة وقتله إلى الأبد. لكن كن حذرًا لأن هناك حيوانات برية أخرى أيضًا. وحافظ على هدفك حادًا في صائد الوحوش ذا القدم الكبيرة لأنه إذا فاتتك ستفقد صائد المهمة بأكمله Yetis موجودون منذ سنوات عديدة ويهاجمون البشرية لفترة طويلة. الآن عليك أن تدخل في المعركة وتقتلهم للأبد.

ميزات العثور على Bigfoot Monster: ألعاب Gorilla Yeti Hunter:
-غابة كثيفة مذهلة لتجربة صيد وصيد رائعة.
-Smooth الضوابط واللعب لتجربة لعب ممتازة.
-شخصية وحش كبيرة ثلاثية الأبعاد مفصلة وحيوانات برية أخرى لم تشاهد في.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Finding Bigfoot Monster Gorilla Yeti Hunter Games APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 18 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.2 :

-Added More Guns Added Rewards System