تحميل لعبة هجوم مكافحة الإرهاب إضراب مطلق النار الإرهابي  APK
verified_user

تحميل لعبة هجوم مكافحة الإرهاب إضراب مطلق النار الإرهابي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة هجوم مكافحة الإرهاب إضراب مطلق النار الإرهابي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2023-01-25 بحجم 48,5MB، هذه اللعبة من تطوير gaming world studios ومتوافق مع هواتف Android 8.0 والأحدث.

حقبة جديدة من لعبة الرماية الإرهابية؟ هل شاركت في أنشطة مكافحة الإرهاب؟ هل تريد ضربة إرهابية مضادة؟ انت في المكان الصحيح هنا هذه هي لعبة الحركة الجديدة من منظور الشخص الأول ، مع رسومات رائعة وميزات مذهلة لإطلاق النار على قناص الإرهابيين. حتى لو لم تكن من محبي ألعاب الكوماندوز لإطلاق النار المضاد ، فإن Counter Terrorist Attack: Terrorist Shooter Strike ستجعلك تقع في حب لعبة الحرب الإرهابية بسبب هجمات الرماية الإرهابية الضخمة. في الوقت الحاضر ، يعمل الإرهابيون على تقوية شبكتهم من أجل الانتقام من نظرائهم. تم تكليف أوامر مخصصة بهذه المهمة لمواجهة الأعداء من خلال الهجمات المضادة للرماية بالقناص المحدثة.
استخدم الرادار للعثور على الأعداء ، وادخل بصمت إلى معسكر العدو ، واطلاق النار على الأعداء أثناء التجوال ، وادخل إلى أوامر التخفي في المعسكر ، وسوف يكتسح إسقاطك الضخم الأعداء ، وكن حذرًا من الضربة الإرهابية المضادة بهجمات إطلاق النار ، وعليك تدمير العدو في نظيره باستخدام بنادق جديدة وإطلاق نار سريع ، اقتل جميع رماة قناص العدو لإنهاء هذه المهمة بشكل أفضل. لا تنس أبدًا ، لديهم أسلحة ضخمة ورماة قناص إرهابيون لإطلاق نار كثيف. في حرب الكوماندوز هذه ، ثق في تدريبك على إطلاق النار على القناصة ومهارات الرماية الإرهابية لتبادل النار والقتل بصمت في قتال مجموعة القوات الخاصة.
هجوم مكافحة الإرهاب: لا يوجد لدى الضربة الإرهابية أسلحة قاتلة ليتم شراؤها ، وقد تم تجهيز جميع الأسلحة وفي هذه اللعبة الإرهابية المضادة المجانية. يجب أن تنهي لعبة إطلاق النار بالبندقية مع الرماة الإرهابيين المضادين العديد من مهام الضربة المضادة بإطلاق نار محترف على الإرهاب. مهمتنا هي إنهاء الإرهاب باستخدام الهجوم الإرهابي المضاد بكل الوسائل القانونية. ما عليك سوى النقر فوق زر السلاح التالي الممكّن عند تشغيل اللعبة والاستمتاع باللعبة المجانية غير المتصلة بالإنترنت مع إطلاق النار على .

لعبة هجوم العمالقة 2 لعبة هجوم العمالقة للجوال لعبة هجوم العمالقة بدون تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر لعبة هجوم العمالقة ps4 لعبة هجوم المستنقع مهكره
لعبة هجوم المستنقع لعبة هجوم العمالقة اون لاين لعبة هجوم النار .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة هجوم مكافحة الإرهاب إضراب مطلق النار الإرهابي APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 8.0 والأحدث update Jun 23 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,790 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

Նոր թողարկում

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left