تحميل لعبة Build City Construction Simulator - Building Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Build City Construction Simulator - Building Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Build City Construction Simulator Building Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-03-29، هذه اللعبة من تطوير Happy Giggles ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

حان الوقت لبناء مدينة أحلامك ، وإظهار إبداعك المعماري لبناء منزل أو بناء مدينة. كن أفضل مُنشئ في المدينة واحصل على المزيد من مشاريع بناء المدينة في ألعاب مدينة محاكاة البناء.

في لعبة بناء المدينة هذه للأولاد ، يقودون المركبات مثل الجرافات وشاحنات التحميل والرافعات والحفارات وغيرها لرفع مواد البناء الثقيلة للمنازل والمباني. ستساعدك الجرافة على رفع كمية هائلة من الرمل والأسمنت في لعبة Building Simulator Games مجانًا. ستساعدك شاحنات التحميل على نقل الأشياء من موقع بناء إلى آخر في ألعاب بناء المدينة. سوف ترفع الرافعات كمية ثقيلة للغاية من الوزن. ستساعدك الحفارات في حفر الثقوب ورفع كمية كبيرة من التربة. ستجعل هذه الشاحنات المحملة عملك سهلاً وتنتهي في الوقت المحدد في ألعاب إنشاء إدارة الوقت ..

ابدأ ببناء منازل بسيطة عن طريق حفر التربة وقطع الأخشاب وجمع مواد المنزل وإضافة النوافذ والغرف والجراج والفناء الخلفي والسلالم وغير ذلك الكثير لجعله منزل الأحلام أو أفضل مدينة مبنية. قيادة حفارة الرمال ، شاحنة رافعة شوكية ، جرافة ثقيلة ومحاكيات بناء أخرى جميع المركبات في لعبة البناء القائمة على الفيزياء. بناء مبنى منزل ، وشقق بلدة أو مدينة ، ومكاتب ، ومتاجر. أضف الأشياء بقدر ما تستطيع لجعل مدينتك تبدو جميلة للغاية. استخدم مركبات محاكاة البناء لتمرير الرمل والأسمنت وسحق وطحن الحجارة في لعبة محاكاة البناء هذه.

قم بإنشاء وتصميم وبناء المدن أو بناء منزل باستخدام مركبات البناء القوية وتوسيع المباني المجتمعية. قم ببناء منازل كبيرة ومباني تجارية وشاهد نمو مدينتك. لكن كن حذرًا يا أطفال ، لا تضيف الكثير من الأشياء التي ستبدو عليها المدينة فوضوية ومزدحمة. أظهر مهاراتك التنظيمية والإدارية للمواطنين وأعجبهم. اجعلهم أكثر سعادة من خلال توفير كل ما هو ممكن مطلوب في المنزل مثل إمدادات المياه والكهرباء والغاز وكل نوع من المرافق التي يمكنك استخدامها في ألعاب بناء.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Build City Construction Simulator - Building Games APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Mar 29 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

لقد قدمنا ميزات مذهلة لمحبي البناء

- تمت إضافة تلميح فيديو جديد كدليل مساعدة
- تحسين اللعب
- تمت إضافة المزيد من المستويات القائمة على المحاكاة الإدمانية
- تمت إضافة الهدف المتعلق بالبلد

استمتع بتحديثنا الجديد :)