تحميل لعبة مدينة الأميرة الجنية قصة البيت الملكي  APK
sync_alt

تحميل لعبة مدينة الأميرة الجنية قصة البيت الملكي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدينة الأميرة الجنية قصة البيت الملكي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-08، هذه اللعبة من تطوير Hazel Fun Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مع وجود العديد من شخصيات البيت الملكي التي يمكنك الاختيار من بينها وزخارف بيت الدمية الرائعة لاستخدامها ، يمكنك الاستمتاع بساعات طويلة من إنشاء عوالم القصص الخيالية. اختر غرف قلعة الأميرة الخيالية الرائعة ، ومنازل التخيل الرائعة ، واجعلها خاصة بك وأنت تضيف عناصر وشخصيات لإكمال مشاهد كاملة أو قصص عن أميرتك وأميرك وأصدقائهم الملكيين.

هذه القصة الملكية الخيالية لجميع الأعمار مثالية للتظاهر باللعب أو جعل قضاء وقت ممتع مع العائلة مع بلدة الأميرة الخيالية أكثر إبداعًا ومتعة. في لعبة الأميرة الرائعة هذه للفتيات ، استمتع بمتعة تلبيس الأميرة والماكياج الملكي وكن خبيرة صالون الأميرة الخيالية. في قلعة الأميرة الملكية ، هناك الكثير من الأنشطة الشيقة. كن الأميرة الملكية ، ابتكر قصة منزل المدينة الملكي الخاص بك واستمتع بألعاب الأميرة الخيالية.

تخيل قلعة حيث يمكن لأطفالك التفاعل مع كل شيء تقريبًا. إنها لعبة مسرحية للتظاهر حيث يمكنك الانشغال بإعداد العشاء وارتداء الملابس وتزيين الشرفة وإقامة حفلة في قاعة الرقص من أجل المتعة فقط. إنه يشبه دمية رقمية حيث يمكن لطفلك أن يلعب ويبتكر ويتخيل مغامرة مختلفة في كل مرة يلعب فيها في هذا المحاكاة التخيلية.

لعبة Princess town التظاهر باللعب مليئة بالجنيات والثلج ومنازل الأشجار والحيوانات الصديقة والسحر. تمتلك قلعة الأميرة الجنية الكثير من المواقع السحرية لاستكشافها. لنبدأ مغامرة قصة خيالية في الغابة حيث كل شيء ممكن. دعونا نفتح مطعم الأميرة ونعيش حياة منزل الأميرة.

اكتشف المتعة المخفية من خلال لعب هذه اللعبة الرائعة لأميرة المدينة الملكية. من خلال الطهي في المطبخ ، ورعاية أطفال الملكة الملكية ، ووضع الخزانة في غرفة النوم ، أو الاستماع إلى الموسيقى في غرفة المعيشة ، ستحصل على مجموعة من المتعة في قصة أميرة الجنيات المرحة هذه. هذا المنزل الملكي للعبة الأميرة الجنية لديه أيضًا مفاجأة أخرى لك.

ابدأ مغامرة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مدينة الأميرة الجنية قصة البيت الملكي APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 08 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية