تحميل Excavator Crane Driving Sim Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Excavator Crane Driving Sim APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Excavator Crane Driving Sim تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.11 المحدثة بتاريخ 2022-06-20 بحجم 49M، هذه اللعبة من تطوير Ketchup Sports Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

قم ببناء مدينتك الخاصة بآلات الحفارات الثقيلة.ألعاب الحفارات الثقيلة- محاكاة بناء المدينة
استعد للعب ألعاب محاكاة الحفارات الثقيلة وحفر الأشياء الثقيلة وتحريكها. أخرج التربة من الأرض واملأ شاحنات قلابة في ألعاب الحفارات الثقيلة. قيادة الرافعات الثقيلة والشاحنات القلابة تحميل مواد البناء ونقلها. قم ببناء الجسور عن طريق بناء المحاكاة والتعامل معها في ألعاب jcb 2020 الجديدة ثلاثية الأبعاد. استخدم الرافعات الضخمة لصب الخرسانة في بناء طرق المدينة الضخمة لمحاكاة بناء الحفارات الثقيلة. استمتع واستكمل جميع مستويات محاكاة قيادة شاحنة قلابة لوقوف السيارات. احصل على المساعدة من إشارة الخريطة المصغرة وقم بقيادة الحفارة إلى منطقة البناء في محاكاة البناء. قم بإزالة انسداد الطرق في محاكاة بناء الحفارات الثقيلة بواسطة آلات الحفر. قم بتشغيل وقيادة رافعة الحفارة الرملية في محاكاة شاحنة بناء المدينة 2018 وأكمل مهامك. في المناطق الجبلية ، ثبت أنها أفضل بناة للمدينة وإزالة جميع العوائق من الطريق لألعاب قيادة الشاحنة القلابة المذهلة.

ألعاب بناء محاكي الحفارات الثقيلة
يعتبر التعامل مع الآلات الثقيلة في محاكي الحفارات الثقيلة أمرًا صعبًا وممتعًا في نفس الوقت. أخرج جرارات الثور الثقيلة لمحاكاة بناء المدينة لحفر الثقوب وأخذ كل الحطام. اتصل بفريق حفارة الإنقاذ بإزالة الصخور العملاقة في ألعاب نقل شاحنة الإنقاذ. العب مستويات التحدي الممتعة غير المحدودة ، قم ببناء شركة البناء الخاصة بك في محاكاة بناء الحفارات الثقيلة. كن جزءًا من شركة Builder City هذه وساعدهم في إنشاء مبانٍ وطرق جديدة وغير ذلك الكثير من ألعاب قيادة الشاحنات القلابة. قطع الأشجار حول منطقة البناء باستخدام ألعاب jcb 2020 الجديدة ثلاثية الأبعاد وجعل هذه المنطقة نظيفة للمباني. العب الكثير من التحديات واستمتع بالقيادة الواقعية لشاحنات البناء في ألعاب قيادة الشاحنات القلابة. حفر الجبل وجعل الحجارة العملاقة في أصغر واحد في هذه المدينة البناء الكبرى ألعاب الشاحنات الكبرى.

ميزات ألعاب محاكاة الحفارات الثقيلة:
🏗️ غير متصل لعبة مجانية لتعليم قيادة السيارات
🏗️ بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية
🏗️ مؤثرات صوتية مذهلة
🏗️ ضوابط سلسة وواقعية
🏗️ آلات حفارة مختلفة
🏗️ مستويات مثيرة وصعبة
🏗️ آلات ثقيلة لإكمال مهام بناء المدينة

محاكاة البناء- لعبة رافعة شوكية تلسكوبية
تقدم لك لعبة شاحنة محاكاة حفارة هذه الكثير من التحديات. قم بقيادة شاحنة قلابة يدويًا باستخدام عجلة القيادة على الطرق الجبلية لألعاب بناء المحاكاة. العب لرفع وتشغيل المواد من خلال ماكينات لودر حفار. استخدم كل مهاراتك ، لا تدع شاحنات اللودر تسقط من المنحدرات أو تسقط المواد على الطريق ، ابدأ تشغيل محرك الحفارة الثقيلة ، واختار جميع السجلات وتحميلها في شاحنة قلابة. اتبع تعليمات الخريطة في ألعاب jcb 2020 الجديدة ثلاثية الأبعاد وأكمل المهام في الوقت المحدد. على استعداد لمغامرة مثيرة ومثيرة لقطع وحفر وتحميل وبناء مدينة ضخمة من ألعاب قلابة. حدد آلة الحفارات الثقيلة المفضلة لديك وابدأ في القيام بعملك في ألعاب الشاحنات. مواجهة التحدي المتمثل في قيادة شاحنة قلابة على جبال روكي الضيقة. أكمل جميع أعمال البناء الخاصة بك بمساعدة الحفارات والرافعات الشوكية والشاحنات القلابة.

بناء المدينة- ألعاب الحفارات ثلاثية الأبعاد
استمتع بقيادة آلات ثقيلة مختلفة في محاكي البناء الثقيل لناقل المقطورة. على استعداد ليكون سائق رافعة شوكية يساعد في إزالة الأشياء الكبيرة من الطرق باستخدام ألعاب بناء المدينة. شارك في شاحنات الرافعة الشوكية لبناء المدن وقم بتشغيلها بعناية في ألعاب الحفارات ثلاثية الأبعاد. استمتع بلعبة بناء محاكاة ثقيلة وقم ببناء جسور جديدة في المدينة. ألعاب الحفارات هي الأفضل للتخلص من الملل كله. العب المستويات المختلفة لألعاب شاحنة قلابة jcb وتعرف على كيفية عمل بناة المدينة. شارك في لعبة بناء الرافعة الحقيقية. هدم المباني القديمة باستخدام رافعات ضخمة لرفع الأشياء الثقيلة وبناء مدينة جديدة كاملة في ألعاب الحفارات ثلاثية الأبعاد. العب مثل خطة بناء المدينة الحقيقية ، وقم بالهدم والبناء في محاكي البناء الثقيل هذا..

excavator crane attachment excavator cranes forklift welding mining & construction machines training western cape in cape town excavator crane for sale excavator cranes forklift welding mining & construction machines training excavator crane ticket excavator crane licence
excavator crane valves excavator crane lift excavator crane conversion .

تحميل APK النسخة 0.11 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Excavator Crane Driving Sim APK 0.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 20 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
161 visibility 0 - 10 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق