تحميل لعبة Police Cop Simulator  Gangster Chase Cop Duty  APK
sync_alt

تحميل لعبة Police Cop Simulator Gangster Chase Cop Duty APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Police Cop Simulator Gangster Chase Cop Duty تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2021-02-17 بحجم 83M، هذه اللعبة من تطوير HAK3 Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لقد تخرجت للتو من أكاديمية الشرطة ، وتم تعيينك في هذه المدينة. تاريخياً ، يوجد في المدينة عدة عصابات ، ويحاول قائد الشرطة المحلية الحفاظ على توازن دقيق ، لكن المشاكل في العلاقة بين العصابات تتراكم ، ولا ينسى القليلون المظالم القديمة ، وحرب العصابات الحقيقية ستأتي قريبًا! تعتمد العلاقات مع العصابات والمدنيين على أفعالك ، وكذلك العصابات التي يمكن أن يكون لها تأثير حقيقي في المدينة وسحق بقية العصابات!
هل أنت مغرم بالشرطة؟ هل تحب مطاردة الشرطة المثيرة للمخالفين؟ هل تريد أن تشعر كأنك ضابط شرطة حقيقي وتذهب طوال الطريق من المتدرب إلى قائد مركز الشرطة؟ ثم لعبة Police Cop Simulator. حرب العصابات هي اختيارك!

قم بقيادة سيارات شرطي شرطة حقيقية في عالم مدينة مفتوح ضخم مليء بأميال من الطرق للقيادة عليها. اترك سيارتك في أي وقت واستكشف المدينة سيرًا على الأقدام والمناطق الريفية المحيطة بها في لعبة الحركة العالمية المفتوحة المثيرة.

تحولت ميامي في السنوات الأخيرة إلى مدينة خطرة ، وضعت إدارة ميامي خططًا جديدة لإنقاذها مرة أخرى. إن مهمتك هي مطاردة واعتقال جميع المجرمين الخطرين ، حتى يصبح كل المجرمين الخطرين خلف القضبان! هل أنت مستعد لهذا الضابط الخطير في اللعبة؟

يقترب فجر العدل ،.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Police Cop Simulator Gangster Chase Cop Duty APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار 1 :

The Dawn of Justice draws near, watch out!