تحميل لعبة Auction Simulator  Pawn Shop Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Auction Simulator Pawn Shop APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Auction Simulator Pawn Shop تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2022-03-23 بحجم 83M، هذه اللعبة من تطوير HGames-ArtWorks ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هل يمكنك أن تصبح سيد محاكاة العمل؟ امتلك متجر البيدق الخاص بك وحاول التغلب على خصومك في حروب المزايدة. استخدم مهارتك في المساومة لتحصل على ما تريد ثم قم ببيعه من أجل الربح. تساوم مع العملاء للشراء بسعر منخفض ، ثم البيع بسعر مرتفع وتنمية أعمالك. قم بتوسيع متجر البيدق الخاص بك لاستيعاب المزيد من المخزون. ابحث عن جميع أنواع العناصر ، بما في ذلك الكنوز النادرة أثناء حروب مزادات التخزين. قم ببيع العناصر التي تحصل عليها في حروب المرآب في متجر البيدق لجني الأرباح. اذهب للغوص في القمامة لاختبار حظك. فقط عدد قليل من الشجعان بما يكفي لتقديم عطاءات كبيرة يمكنهم الارتقاء إلى صفوف المليونير قطب المزادات في مشهد مزاد التخزين المثير.

هل يمكنك المجازفة كالمقامر المحترف وتصعد إلى القمة؟ باستخدام أسلوب المقامرة في البحث في المرآب ، قم بالمزايدة على خصومك في مزادات تخزين مثيرة. كن أغنى رجل تفاوض في مجال تخزين الألعاب في العالم. من خلال نهج المزايدة الذكي الخاص بك ، ستجني الكثير من المال وتملأ خزائنك بالنقود بينما تربح مزادًا للجائزة الكبرى بعد مزاد الفوز بالجائزة الكبرى. لإكمال مجموعات جمع العناصر الخاصة بك ، ادخل إلى الحالة الذهنية الأكثر كثافة في فيغاس وقم بالمقامرة للبحث عن مكاسب الفوز بالجائزة الكبرى في رحلة قمار من خلال أفضل لعبة مزاد تخزين ومشاهد مرهن في أمريكا. قم بزيارة مزادات التخزين وقاتل ضد مشترين آخرين ، وقم بإجراء المكالمة الصحيحة وابتعد عن الثراء.

اجمع مجموعة من العناصر. تتبع العناصر الخاصة بك في قائمة المجموعات. هل يمكنك تعقب كل عنصر؟ تنافس ضد منافسي الذكاء الاصطناعي الواقعيين ، ولكل منهم خصائصه الفريدة. اربح وكن صاحب المزاد الأكثر نجاحًا في التاريخ. الأفضل من بين جميع المزايدين على جانبي المحيط الأطلسي: المزايدون الأوروبيون والجامعون الأمريكيون. في كل مباراة ، يبدأ مقدمو العروض بنفس المبلغ من المال ، لذلك لا يمكنك شراء جميع.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Auction Simulator Pawn Shop APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Mar 23 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقشتائم غير حادة

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left