تحميل تتعثر سقوط الرجال بالضربة القا Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق تتعثر سقوط الرجال بالضربة القا APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق تتعثر سقوط الرجال بالضربة القا تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-07-24 بحجم 35M، هذا التطبيق من تطوير Heera Gaming Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

سباق Stumble بالضربة القاضية هو التحدي النهائي للبقاء على قيد الحياة للرجال والر. انغمس في سلسلة من تحديات وعقبات لعبة المباريات المتعثرة مع مجموعة متنوعة من الجماهير المجنونة من ألعاب فرق الخريف. كن مستعدًا لتحدي سباق ممتع لمباراة أسطورية للحفلات من الرجال الساقطين حيث يقع الرجال البهلوانيون المتعثرون في محاكي سباقات رويال النهائي. تنافس مع جيش الرجال الساقطين واحصل على تجربة سباق الباركور الحقيقية. اقفز من الحائط إلى الحائط في سباق خروج المغلوب الممتع المجنون ، استخدم مهارات الباركور حتى لا تسقط بينما تواجه تحدي العقبات القصوى في ألعاب stickman المتساقطة. لا تقع في ألعاب الرجل المتعثرة بالضربة القاضية! لا تتوقف أبدا عن السباق! اركض بسرعة وتجنب حواجز المتجهات وإلا ستخسر المعركة في تحدي بقاء الرجال الساقطين. حواجز اختراق ، تجاوز عقبات خروج المغلوب المجنونة. فهل أنت مستعد لتحدي صعب لتعثر الرجال الساقطين؟ ربط حزام الأمان والرجال الساقطين! كن جزءًا من رحلة المباراة الجماعية هذه من خلال مساعدتنا في إرسال ملاحظاتك. مع المزيد من الأوضاع الجديدة وعناصر اللعب التي تأتي بانتظام في الموسم الجديد من سقوط رجال stickman.

بعض الميزات الفريدة من Stumble Fall Knockout Guys Run
- تتعثر عقبات خروج المغلوب ، كن بطلا من سقوط الفريق.
- تسابق بسرعة لتخطي وانزلاق المعارضين المجانين في لعبة الرجال هذه
- أطلق العنان لجنونك المتعثر على المسار المراوغ في لعبة الرجل المتعثر
- مغامرة لا نهاية لها في مستويات مختلفة مع عقبات غريبة

في نهاية المطاف سباق الضربة القاضية الرجال
احصل على نقاط من العوائق المجنونة لأن المحتالين في الخريف يتحدونك ، يركضون بسرعة ويتغلبون على العقبات الصعبة التي يواجهها هؤلاء الرجال في نهاية المطاف بالضربة القاضية لألعاب رويال. هزم خصومك المتأنقين في الركض الملكي وتغلب على التحديات المجنونة للفوز Stumble Fall Knockout Guys Run! استكشف الخرائط المختلفة لعالم سباق رويال المذهل. الجري المذهل للركض هو لعبة الحركة مع دورات عقبة مجنونة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من كتل الاندفاع ومغامرة الفيزياء الواقعية لسباق التعثر.

لعبة Stumble dudes
تقدم Stumble Fall Knockout Guys Run سلسلة من العقبات المجنونة للاعبين المتعددين للتنقل وإكمال سباق الرجال المتساقطين المذهل. اركض وتجنب العقبة وتسلق ، واقفز ، وازحف ، واسبح مثل رجل فرقة متعثرة مجنون من خلال مسار رويال ثلاثي الأبعاد. في لعبة الحركة المجانية الشهيرة هذه ، هدفك هو مراوغة كل فخ ، والاندفاع في تضاريس مختلفة ، والوصول إلى خط النهاية دون السقوط..

سقوط وتعثر الطفل .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تتعثر سقوط الرجال بالضربة القا APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jul 24 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :