عصا الحرب إنفينيتي المبارزةplay_arrow
verified_user

تحميل تطبيق عصا الحرب إنفينيتي المبارزة APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق عصا الحرب إنفينيتي المبارزة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2022-06-25 بحجم 61,9MB، هذا التطبيق من تطوير HiHoy ومتوافق مع هواتف Android 7.1 والأحدث.

ستيكمان القتال لعبة عصا الحرب: إنفينيتي المبارزة الفوضى الحربعصا الحرب: إنفينيتي المبارزة هي لعبة حزب حرب ستيكمان 2 لاعب.
استمتع بالمرح مع حرب العصا: لعبة مبارزة اللانهاية ، واحدة من أفضل ألعاب العصا!

حرب العصا: معلومات حول مبارزة اللانهاية
عصا الحرب: إنفينيتي مبارزة يتميز محاكاة القتال القائم على الفيزياء د 2. إنها لعبة حرب يمكن لعبها في أوضاع 1 بكسل و 2 بكسل. في اللعبة ، يمكنك ان تلعب ضد الذكاء الاصطناعي في وضع 1 لاعب أو مع أصدقائك في وضع 2 لاعب.

ما ينتظرني في اللعبة
الحصول على استعداد لديك وقت كبير مع هذه اللعبة حرب ممتعة للغاية. وعلاوة على ذلك ، لديك لعبة لا نهاية لها أمامك قبل أن تقول انها انتهت! أنت تقاتل مع خصمك للفوز على منصات مختلفة عن بعضها البعض. إذا كان هناك تفوق ساحق ، ثم يتم طرد لاعب بعد لعبة لعبت 5 مرات. ولكن إذا كان هناك منافسة شرسة ، يجب أن تكون على استعداد لمبارزة لا نهاية لها. لأنه إذا تم معادلة خصمك ورقم لعبتك باستمرار، فستصبح اللعبة أطول وأطول. إذا كنت ترغب في التغلب على خصمك، يجب أن تكون متقدما بنقطتين على الأقل.

حول الأسلحة داخل اللعبة
يتم إسقاط أسلحة مختلفة مثل البنادق الهواء والبنادق مضخة العمل والبنادق وقاذفات الصواريخ من الجو. وفقا لخصائص السلاح الذي تتلقاه عن طريق الاتصال ، سيكون لديك عدد من الرصاص وقوة النار. انتبه إلى عدد اللقطات المكتوبة على الشاشة. هذا يعني أن كل سلاح له مدة معينة. بمجرد نفاد الرصاص ، تحتاج إلى التقاط سلاح آخر بالقرب منك على الفور.
بالطبع ، تختلف الأسلحة في عدد الجولات ، ولكن أيضا في قوتها. القاء القبض عليهم في حين أن أفضل البنادق تتساقط. إذا كنت محظوظا ، يمكنك التقاط قاذفة صواريخ في الهواء ونهدم خصمك مع طلقة واحدة قاتلة.

حول المشاهد
هناك 8 تصاميم المرحلة المختلفة المتاحة في اللعبة. إذا كنت تريد ، يمكنك جعل هذه المشاهد تظهر بشكل عشوائي عن طريق اختيار الخيار العشوائي ، إذا كنت تريد ، يمكنك لعب لعبتك في هذه المرحلة عن طريق اختيار أحد هذه الخيارات. بين المشاهد هناك مشاهد بسيطة لائق. في مثل هذه المشاهد التي تنشأ أمامك ، كل ما عليك فعله هو الوصول إلى بندقيتك في أقرب وقت ممكن وإطلاق طلقات مميتة على خصمك. ومن ناحية ، لحماية نفسه عن طريق الاختباء وراء الحواجز المضادة للرصاص.
هناك أيضا مشاهد صعبة في اللعبة لدرجة أنها مليئة بالمنحدرات والعقبات بالسكاكين والعقبات المميتة المختلفة. في هذه المشاهد حيث يصبح من المستحيل تقريبا للفوز ، تحتاج إلى اتخاذ بندقيتك واطلاق النار على خصمك من جهة ، وجمع كل ما تبذلونه من الاهتمام والهروب من هذه العقبات القاتلة من ناحية أخرى.
أنت تفهم على الفور أنه يجب عليك عدم الوقوع في الهاوية أو في البركة المليئة باللهب ، ويجب عليك الابتعاد عن الشفرات المتعرجة التي تشبه أسنان الوحش. أو أنه لا يجب أن تسقط من خلال الحفاظ على توازنك على أرضية تشبه الأرجوحة وتتحرك باستمرار! لذلك هناك خطر لا ينبغي أن يفلت انتباهك. الأسلحة الخفيفة التي تقع على المسرح وتخرج من نقطة وتتدفق بدون توقف! احترس من هذه الأسلحة الخفيفة لأنها تجوب بحرية المرحلة بأكملها لمحاربة خصمك. أم أن هذا الخطر ما هذايمكنه أن يدمرك دون أن يقول ذلك.

إذا كنت مستعدا لمبارزة لا نهاية لها ، فلنبدأ القتال! ترتفع في الهواء مثل الرجل العنكبوت ، وهزيمة خصمك مع الأسلحة الصحيحة والتحركات الصحيحة! المتعة!.

عصا الحرب مهكرة عصا الحرب 2 عصا الحرب 2020 مهكرة عصا الحرب لعبة العاب عصا الحرب لعبة عصا الحرب مهكرة
العاب عصا الحرب 2 العاب عصا الحرب 3 لعبة عصا الحرب 3 .

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل عصا الحرب إنفينيتي المبارزة APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 7.1 والأحدث update Apr 22 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,330 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.3 :

Platform bugs are fixed.