تحميل Hilokal - language exchange learn Korean English  APK
verified_user

تحميل تطبيق Hilokal - language exchange learn Korean English APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Hilokal language exchange learn Korean English تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.48.2 المحدثة بتاريخ 2022-01-26 بحجم 212,5MB، هذا التطبيق من تطوير HiLokal ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

Hilokal هو أفضل تطبيق مجاني لتبادل اللغة وتعلم اللغة لممارسة التحدث بسهولة مع المتحدثين الأصليين. غرف الدردشة الصوتية المنسدلة لمتعلمي اللغة. ابحث عن شريك أو مدرس أو كوِّن صداقات جديدة الآن!

تعلم 🇰🇷 الكورية ، والإنجليزية ، والصينية ، واليابانية ، والإسبانية ، والبرتغالية ، والفرنسية ، والألمانية ، والتاجالوجية ، والإندونيسية ، والماليزية ، والهندية ، وأكثر من ذلك.

قم بتحسين مستواك في اللغة من المبتدئ إلى المتوسط ​​ثم إلى المتقدم. توصل إلى الطلاقة بطريقة اجتماعية مرحة. ركز على التحدث ولكن تعلم أيضًا النطق والكتابة والاستماع والقواعد وغير ذلك الكثير.

لماذا تختار HILOKAL؟

✅ غرف الدردشة الصوتية - سهلة الاستخدام للغاية.
Hilokal هو أول تطبيق جوال يركز على تسجيل الصوت لمتعلمي اللغة. هذا يعني أنه يمكنك مقابلة متحدثين أصليين للغتك المستهدفة ، في أي وقت وفي أي مكان وتبادل اللغة. لا تقلق بشأن الجدولة! تم تصميم جميع ميزاتنا لمساعدة متعلمي اللغة على التحدث.

✅ إنه ممتع وسهل ويسبب الإدمان!
نتعلم من خلال التحدث مع المواطنين والأصدقاء! هذا التطبيق يجعل التحدث بلغتك المستهدفة أمرًا ممتعًا واجتماعيًا. إن تكوين صداقات كورية ، أو أصدقاء اللغة المستهدفة هي طريقة رائعة لاكتساب عادات لغوية. ستقضي ساعات في التدريب.

✅ دروس لغة مجانية مع مدرسين!
نحن نركز الآن على اللغتين الكورية والإنجليزية ولكن يأتي المزيد من مدرسي اللغة كل يوم. يقدم المعلمون الكوريون المحترفون دروسًا جماعية مجانية لمساعدتك على تعلم اللغة. تتوفر أيضًا دروس مدرس 1: 1.

✅ تحسين النطق الخاص بك مع تصحيحات الصوت
تحتوي تطبيقات تبادل اللغة الأخرى على تصحيحات نصية ، كما أن لدى Hilokal تصحيحات صوتية حتى تتمكن من تحسين مهاراتك في التحدث والنطق. حفظ الملاحظات الصوتية ، والحصول على التصحيحات والتحسين! هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحسين نطقك والتحدث بطلاقة.

✅ ترجمات لفهمها بسهولة
يركز هذا التطبيق على.

hilokal app hilokal apk hilokal trainer hilokal apk download hilokal application download hit lokal
hilokal online hilokal - language exchange learn korean english hilokal app download .

تحميل APK النسخة 1.48.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hilokal - language exchange learn Korean English APK 1.48.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 7.0 والأحدث update Jul 30 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,230 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.48.2 :

- Fix bug
- Group table convenience improvement