تحميل لعبة Pretend Play Winter Town Vacation Life  APK
sync_alt

تحميل لعبة Pretend Play Winter Town Vacation Life APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Pretend Play Winter Town Vacation Life تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-27، هذه اللعبة من تطوير Home Town ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

نجاح باهر! هيا نلعب ونستمتع بالعطلة مع العائلة.

لعبة مذهلة مع متعة عائلية تتظاهر باللعب في مسقط رأسك. إذا كنت في المدينة ثم تقضي وقتًا ممتعًا في المنزل ، فقم بتشغيل هذا التظاهر باللعب في الشتاء. تدور اللعبة حول المدينة الرئيسية في المدينة وتستمتع بداخل المنزل. لطالما كانت الأسرة هي حجر الزاوية في المنزل ، واللعب مع الأطفال يخفف من التوتر ، فهذه هي اللعبة من بين ألعاب العطلة الشتوية الأخرى.

تريد الاستمتاع بموسم الأعياد فهذه هي اللعبة المناسبة لك. ادخل الغرفة الرئيسية وتظاهر باللعب بالأطعمة والوسائد على الأريكة. توجد شجرة عيد الميلاد داخل الغرفة تتمتع بأضواء ممتعة ، وتلعب مع تشغيل وإطفاء الأنوار. ضع الكتب من الجدول في أماكن مختلفة. المصابيح لطاولة الدراسة ، لذا استخدمها للتحقق من الضوء المطلوب. تظاهر باللعب بالساعة من خلال النقر عليها وإضاءة الشموع.

ادخل إلى غرفة النوم وتحقق من المقصورة المليئة بالملابس والأحذية والحقائب والقبعات والكثير من الأشياء الأخرى للعب بها. قم بتشغيل التلفزيون لتبديل القناة ومشاهدتها مع العائلة في الإجازة.

الباب المجاور هو غرفة الأطفال المليئة بالألعاب من جميع الأنواع. العب مع الكمبيوتر وقم بتشغيله وإيقافه. العب باللعب وقبعات الأطفال. استمتع بالمرح العائلي داخل المنزل وكذلك في المدينة. طائرات ورقية وطائرات هليكوبتر وألعاب أخرى للعب بها. قم بالتبديل إلى غرفة الموسيقى وستجد كل أنواع الآلات الموسيقية ، اضغط عليها لتشغيل الصوت. أفضل مسرحية مسرحية مهرجان موسيقي داخل الغرفة.

الأطفال في إجازات لذا اصطحبهم إلى الحمام واغسل أسنانهم. استخدم المرآة للتظاهر بأنك جميلة ، بالتأكيد ستجد نفسك جميلًا. استخدم الصابون لغسل اليدين والوجه. ارتدِ بدلة السباحة للاستحمام والانتعاش في لعبة الجولة العائلية هذه في عطلة الشتاء.

اذهب إلى مركز التسوق واشترِ أي شيء من اختيارك لتساقط الثلوج خارج الغرفة على محطة التل بالمدينة. .

تحميل APK النسخة 4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Pretend Play Winter Town Vacation Life APK 4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 27 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية