تحميل لعبة Border Patrol Police Force Simulator- Cop Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Border Patrol Police Force Simulator- Cop Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Border Patrol Police Force Simulator Cop Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-04-02، هذه اللعبة من تطوير Half Stone ومتوافق مع هواتف Android PEGI 12عنف متوسطمزيد من المعلومات.

محاكاة قوة شرطة دورية الحدود- ألعاب شرطي
ابدأ واجبك كضابط دورية على الحدود واعتقل الجناة في قوة الحدود.
لقد قمنا بتدريب فرقة جديدة من قوات شرطة دوريات الحدود التي ستهتم بأمن حدودك في لعبة محاكاة قوة الحدود الشجاعة. أوقف المجرمين وأفراد العصابات والإرهابيين وغيرهم من الأشخاص الذين يهربون أسلحة غير مشروعة من دولة إلى أخرى عبر الحدود. تقوم العصابات الإجرامية بتهريب سلع غير قانونية مختلفة مثل اللوحات الذهبية والمركبات غير المخصصة والملحقات والسلع الإلكترونية الأخرى في محاكاة قوة الحدود. تتمثل مهمة شرطة دوريات الحدود في السيطرة عليهم وحفظ خط الحدود الخاص بك من أفراد العصابات في ألعاب الدوريات الحدودية هذه. ينظر ضابط شرطة الحدود باستمرار إلى كل شيء في المنطقة الحدودية ويوقف تهريب تاجر المخدرات في محاكي دوريات الحدود هذا.

في لعبة Border Patrol Police Force Simulator- Cop Games ، يقوم وكلاء مختلفون بتهريب أسلحة غير مشروعة وأموال سوداء وسلع أخرى في ألعاب أمن الدوريات الحدودية. الهدف من ضابط شرطة الحدود هو وقف التهريب من دولة إلى دولة أخرى في لعبة دورية حدودية شرطية. يهاجم جهاز محاكاة رجال الشرطة نقطة التفتيش ويقبض على المجرمين في لعبة ضابط شرطة الأمن. يهرب الكثير من رجال العصابات من نقطة التفتيش ويقتل البعض أثناء القتال في ألعاب الدوريات الحدودية. عثرت قوات الحدود على نقطة تفتيش للمهربين في لعبة شرطة الدوريات الأمنية هذه. عندما تأتي المركبات إلى البلد الآخر ، تقوم دورية شرطة الحدود بفحص جميع المستندات الموجودة في جهاز محاكاة دورية الحدود هذا. يقول رجال الشرطة تحقق من هويتك من فضلك وابحث عن البضائع غير القانونية في لعبة محاكاة دورية الحدود. تتحقق قوة الشرطة من لوحة أرقام المركبات وتتحقق أيضًا من اسم المالك. إذا تم التحقق من السيارة من الجمارك ، فستعبر الحدود في لعبة محاكاة قوة شرطة حرس الحدود- ألعاب شرطي.

إذا كانت مركباتك غير مخصصة ، فسيتم حظر سيارتك.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Border Patrol Police Force Simulator- Cop Games APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد PEGI 12عنف متوسطمزيد من المعلومات update Apr 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility عرض التفاصيل

adb تطبيقات أُخرى من المطور