تحميل لعبة Flying Super Rope Hero 3D - Miami Crime Fighting  APK
sync_alt

تحميل لعبة Flying Super Rope Hero 3D - Miami Crime Fighting APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Flying Super Rope Hero 3D Miami Crime Fighting تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-19، هذه اللعبة من تطوير Perfect Gamers Hub ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Flying Super Rope Hero 3D - Miami Crime Fighting: أنت بطل Flying Rope الذي يقاتل من أجل مدينة Vice ولجعل مستقبلها آمنًا. أنت الأمل الوحيد للجميع ، والناس يتصلون بك ويهتفون بطلنا ميامي هنا. نائب مدينة ميامي في خطر. استولى بعض أفراد العصابات على المدينة. حارب من أجل شعبك. اقض على الجريمة من مدينتك. استخدم سرعة الضوء لديك ، وكن قويًا مثل الحديد وحارب هؤلاء الرجال الخطرين لإظهار بعض الأشرار الخارقين في العمل الخفي من أجل بقاء هذه المدينة وسكانها.

احصل على Flying Super Rope Hero 3D - Miami Crime Fighting على Google Play الآن لتصبح بطل حبل المدينة في مدينة الجريمة Miami Vice. إذا كنت تحب لعبة الأبطال الخارقين المذهلة هذه ، فالرجاء منحنا تصنيفًا جيدًا لدعم لعبة الحبل!

تحتوي اللعبة على بيئة عالمية مستعصية على الحل ومفتوحة تمامًا حيث تحتاج إلى إكمال المهام وتحرير المدينة من مافيا الخطاة في شوارع منطقة ميامي. هل أنت مستعد لمغامرة قتال رائعة مع المجرمين ورجال العصابات؟ كن مستعدًا للطيران والقتل وإطلاق النار. حارب رجال العصابات وأظهر للناس من هو البطل الحقيقي.

دلائل الميزات
• العديد من المهام الصعبة والمغامرة والمثيرة.
• ضوابط ورسوم متحركة سهلة وسلسة وسريعة الاستجابة.
• بيئة مدينة كبيرة ثلاثية الأبعاد مفتوحة للعالم الكبير لمحاربة الشوارع.
• رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ومؤثرات صوتية.

Flying Super Rope Hero 3D - Crime Fighting: استعد للمعركة الملحمية ضد الجريمة ، وأثبت مهاراتك القتالية المطلقة وأنقذ المدينة.

في لعبة مكافحة الجريمة هذه ، ستحصل على فرصة لتصبح بطلًا خارقًا حقيقيًا وتنقذ مدينة ميامي! العب هذه اللعبة القتالية النهائية من أعلى إلى أسفل وانظر بنفسك. إنها تحتوي على عناصر الحركة والقتال والترفيه في لعبة واحدة ؛ إنه حرفياً عالم كامل في حد ذاته! هذه اللعبة عبارة عن محاكاة للمدينة من منظور شخص ثالث حيث تلعب دور بطل حبل طائر جاء إلى مدينة الجريمة في ميامي بمهاراته وقدراته الخارقة لإنقاذ.

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Flying Super Rope Hero 3D - Miami Crime Fighting APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 19 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

adb تطبيقات أُخرى من المطور