تحميل Pipe Head Game Horror Haunted Hospital  APK
sync_alt

تحميل لعبة Pipe Head Game Horror Haunted Hospital APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Pipe Head Game Horror Haunted Hospital تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2021-02-11، هذه اللعبة من تطوير Perfect Gamers Hub ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هذه لعبة هروب ، تجد نفسك أنت وصديقك عالقين في مستشفى Horror Haunted Hospital ، وتحاصران ، والآن يمكنك الهروب للحصول على الحرية من Pipe Head المخيف في هذه الألعاب المخيفة المخيفة. أثناء مرورك بمستشفى مخيف ، تسمع فتاة تبكي طلبًا للمساعدة. ابحث عن مفتاح وادخل المستشفى لمساعدة تلك الفتاة من scp Pipe Head في هذه الألعاب المخيفة المخيفة. عندما تدخل مستشفى Haunted ، يقرعك Pipe Head. أنت الآن محبوس في غرفة ، ابحث عن فأس لكسر الباب والخروج من مستشفى الألعاب المخيفة المخيفة المسكونة.

الآن تسمع فتاة تصرخ مساعدة! قم بالركض في الطابق العلوي في غرفة حيث يتم تقييد الفتاة بواسطة رأس الأنابيب المخيف scp. ابحث عن قاطع وفك ربط الفتاة من غرفة مستشفى Horror Haunted في لعبة Scary Pipe Head هذه. تخبرك الفتاة عن صديقتها التي تم حبسها في غرفة أخرى ولدى بايب هيد مفتاح تلك الغرفة. ابحث الآن عن حقنة من صيدلية مستشفى الرعب المسكون. ابحث عن رأس الأنبوب واحقن فيه دواء. خذ المفتاح من اللاوعي Pipe Head وابحث عن صديقتها في هذه الألعاب المخيفة المخيفة. افتح الباب وانقذ الصديق. ثم تلاحظ خروج الدخان من غرفة المستشفى المخيفة. اركض نحو الغرفة وشاهد فتاة أخرى في الغرفة تبكي أنقذني من فضلك! ابحث عن مطفأة الحريق وقم بإطفاء الحريق قبل أن يأتي رأس الأنابيب. يتم ربط شخص ما بطاولة العمليات ، ويذهب إليه ويبحث عن أداة قطع ، ويلتقطه ويحرره من مستشفى الرعب المخيف في هذه الألعاب المخيفة المخيفة.

يتم إخبارك عن صندوق العملات في حالة الطوارئ في المستشفى المخيف. يذهب كل منهم إلى حالة الطوارئ ويرى رئيس الأنابيب يقوم بالحراسة خارج حالة الطوارئ. ابحث عن زجاجة وقم برميها في المكان الموضح بعلامة ، بحيث يذهب رأس الأنبوب إلى هناك. اذهب الآن إلى الداخل وابحث عن صندوق عملات معدنية ، التقطه واذهب للخارج للهروب من مستشفى مخيف الرعب ، عندما تخرج من الباب ، يقف رأس الأنابيب أمامك ، ركض وابحث عن قضيب خشبي ، التقطه وابحث عن أعواد الثقاب ، .

تحميل APK النسخة 1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Pipe Head Game Horror Haunted Hospital APK 1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 11 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب