تحميل لعبة Scary Frozen Granny Ice Queen Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Scary Frozen Granny Ice Queen APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scary Frozen Granny Ice Queen تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3.2 المحدثة بتاريخ 2022-08-16 بحجم 47,4MB، هذه اللعبة من تطوير Wallpapers4k ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في Scary Frozen Granny Queen Ice Grandpa Horror Mod الجديدة هي لعبة رعب حيث ستلاحقك الزاحف Frozen Granny Princess و Ice Queen Grandpa و Ice Queen Grandpa المخيف. قل مرحباً لهؤلاء الجيران المخيفين الذين يحبون لعب الغميضة والبحث عن لعبة لديك لاستكشاف القصر القديم لـ Grandpa and Frozen Granny Princess و Ice Queen Grandpa لعبة الرعب.
على الأرجح ، هذه ليست لعبة عادية للاختباء ، ولكنها تجربة بقاء صعبة للغاية ، حيث تكون الجار غير المرغوب فيه من Frozen Granny. يجب أن تجد طريق الهروب من Frozen Granny Princess و Ice Queen Grandpa House ، سيكون لديك لاستخدام جميع الأدوات التي لديك لإكمال اللغز وفتح الأبواب لإيجاد المفتاح المخفي في مكان ما في الهيكل الذي سيساعدك على الخروج من هنا. لن يكون الأمر سهلاً لأن Scary Frozen Granny Princess و Ice Queen Grandpa من الصيادين المتمرسين للغاية.
Frozen Granny Princess هي جدة مخيفة للغاية: لقد وضعت عدة كاميرات على قصرها المخيف حتى لا يتسلل أي جار دون أن يقول مرحبًا.
يبدأ هروبك في منزل جار الرعب القديم ، في غرفة صغيرة مظلمة ومخيفة. من أجل الهروب من المنزل المخيف ، سيكون عليك صنع أسلحة ، فقط لا تصرخ. يمكنك صنع أسلحة في غرفة مخيفة سرية أثناء تناولك للثلج. احذر من الأميرة الجدة المجمدة والجد ملكة الثلج.
تكون Scary Frozen Granny Princess في حالة تأهب دائمًا إذا سمعت مرحبًا ، وكاميراتها في كل مكان. إذا لاحظت أنك قلت مرحبًا أو حاولت الهروب ، فسوف تطاردك قبل أن تسعى. كن هادئًا وحذرًا لأن لعبة Scary Frozen Granny Princess تسمع كل شيء. نصبت الفخاخ بنفسها لضيوفها غير المتوقعين. Scary Frozen Granny Princess هي جدة مخيفة للغاية: لقد وضعت العديد من الكاميرات على قصرها المخيف حتى لا يتسلل أي جار دون أن يقول مرحبًا. قل مرحبًا ، صرخ ، أكل الثلج أو التسلل ، واستخدم كل العناصر التي يمكنك العثور عليها! قد ينقذك البحث عن الأشياء المخفية من لعبة الرعب المخيفة Frozen Granny Princess و Ice Queen Grandpa.

لعبة scary horror لعبة scary teacher 3d مهكرة لعبة scary stranger لعبة scary mansion لعبة scary robber لعبة scary
لعبة scary teacher مرحلة الدبوس لعبة scary teacher مرحلة الكرسي لعبة scary teacher مرحلة النار .

تحميل APK النسخة 1.3.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Scary Frozen Granny Ice Queen APK 1.3.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 20 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,672 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط