تحميل لعبة Indian Royal Wedding Game Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Indian Royal Wedding Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Indian Royal Wedding Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2022-03-02 بحجم 39M، هذه اللعبة من تطوير Yories Learning Apps Games for Boys and Girls ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في لعبة ترتيبات الزفاف الهندية. لعبة حفلات الزفاف التقليدية الهندوسية وأيضًا ألعاب الزفاف الهندية وألعاب الملابس. كل عروس تريد أن تبدو مذهلة في حفل زفافها الذي تحلم به. في ألعاب الزفاف الهندية هذه ، قدمنا ​​كل ما في حزمة زفاف واحدة من سبا الشعر ، والمكياج ، واللباس ، والصالون ، والديكور الرجل ، وطقوس الزفاف ، والتقاط الصور.

استمتع بلعب هذه اللعبة الأكثر طقوسًا في حفلات الزفاف الهندية ولعبة تلبيس الزفاف واستمتع بطقوس الزفاف الهندية ولعبة الصالون.

لماذا تختلف لعبة زواج الزفاف الهندية هذه؟

سبا : في ألعاب الزفاف هذه ، تضع العروس أفضل مكياج لها عن طريق حجز جلسة علاج بالمنتجع الصحي قبل يوم الزفاف. في علاجات السبا ، استخدم غسول الوجه والخيط وإزالة البثور والعناية بالوجه الأخرى.

تسريحات شعر فريدة : احصل على ترتيبات تصميم شعر الزفاف المثالية لإطلالة رائعة ، وجرب تسريحات مختلفة للعروس لقضاء يوم خاص في حياتها.

مجموعة المجوهرات : في لعبة الزواج الهندية هذه ، احصل على مجموعة فريدة من الأقراط ، والقلادة ، والأساور ، والبندي لإقامة حفل زفاف خاص.

ماذا ستحصل؟

سبا : اختر عصا المكياج واستعد لتحسين وجه عروسك لحدث الحياة الخاص واحصل على التقدير من جميع فناني مكياج الزفاف في أفضل لعبة لصالون التجميل.

مكياج العروس : اجعل العروس الهندية أكثر جمالًا باختيار لون الشعر ولون العيون ولون ظلال العيون ولون الماسكارا الفريد ولون أحمر الشفاه الجذاب وأحمر الخدود على اللون ونمط الحاجب وتصفيفة الشعر في صالون الزفاف الهندي ألعاب.

تلبيس العروس : في ألعاب زواج الزفاف الهندية هذه ، ابتكر أسلوبًا عرقيًا خاصًا بك مع ملابس تقليدية هندية مثل chaniya-choli والعباءات واختر تصفيفة الشعر والأقراط والقلادة والأساور والبندي لعمل زفاف خاص.

صالون للعريس : في ألعاب الزفاف هذه ، استعد للعريس من خلال العناية باللحية وتنظيف الوجه وإزالة البثور ووضع البودرة.

لعبة indian wedding لعبة indian truck simulator indian لعبة تحميل لعبة indian train simulator مهكرة تحميل لعبة indiana jones and the emperor's tomb تحميل لعبة indian train simulator
تحميل لعبة indiana jones and the staff of kings .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Indian Royal Wedding Game APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 02 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
344 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

Play this Indian wedding Marriage Game for free and show your sense of fashion by dressing a perfect Indian Wedding Makeover dress up games.

adb تطبيقات أُخرى من المطور