تحميل ثانوية فتاة أنيمي الحب سيمز Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق ثانوية فتاة أنيمي الحب سيمز APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق ثانوية فتاة أنيمي الحب سيمز تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2022-11-04 بحجم 84MB، هذا التطبيق من تطوير Infinity Level Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

فتاة مدرسة أنيمي تحب ألعاب محاكاة ، مع لمسة من قصة المدرسة الثانوية أنيمي. قدم لكم هنا قصة حب لفتاة في مدرسة ثانوية من الرسوم المتحركة. استعد للعبة قصة حب تفاعلية جديدة تجمع بين عناصر من الواقع الافتراضي وشخصيات الرسوم المتحركة للفتيات في المدرسة الثانوية والرسوم التوضيحية! تدور قصة فتاة المدرسة هذه حول صبي ، وهو زميل في فصل فتاة الأنمي في المدرسة الثانوية. تعيش هذه الفتاة في منزل صغير وتدرس بصعوبة في الحصول على درجات جيدة. لكنه معجب بصبي. ماذا سيحدث في قصة الحب هذه في المدرسة الثانوية ، فلنلعب ونكتشف.
طريقة اللعب الفريدة مع الكثير من المهام المختلفة المربكة. في لعبة المدرسة الثانوية هذه ، يمكنك الاستمتاع بالشعور بالعودة إلى أيام الدراسة ، حيث تقدم لك High School Girl Simulator - مع لعبة افتراضية جديدة للحياة في المدرسة الثانوية. محاكاة مدرسة واحدة لفتيات الأنيمي اللطيفات تمنحك تجربة مثالية لحياة المدرسة الثانوية ثلاثية الأبعاد. طالبة في المدرسة الثانوية ، للاستمتاع بالحياة المدرسية وأيام المدرسة القديمة مرة أخرى مع أصدقاء المدرسة ومقابلة معلمي المدرسة الثانوية من حرم الفتيات بالمدرسة الثانوية.
تدعم عائلة الأنيمي لدينا فتاة المدرسة الثانوية هذه بشكل كبير ، فهم مستعدون لتقديم الدعم المناسب لها في حياتها في المدرسة الثانوية. يجب أن تعود فتاة الحب إلى المدرسة ، وتغادر في الصباح الباكر وتلتقي بأمك المتحركة في المطبخ ، واطلب من والدتك الافتراضية أن تمنحك وجبة فطور وغداء لطيفة. ادخل السيارة مع والدك الأنمي الافتراضي وتصل إلى مدرستك الثانوية في محاكاة السيارة الفاخرة هذه. لقد صممنا هذا المحاكي في المدرسة الثانوية لجميع زملائه في المدرسة أو لأولئك الذين مروا بالفعل بحياتهم في المدرسة الثانوية ويريدون الشعور بمحاكاة الرسوم المتحركة في المدرسة الثانوية.
أحدث لعبة قتال مدرسية أنيمي. أسئلة كاملة وضعت في مناطق مختلفة من مدرسة ثانوية سيم فتاة. هنا في هذه اللعبة ، يمكنك مواعدة فتاة في المدرسة الثانوية. يمكن أن يكون هناك قتال من أجلك من قبل الأولاد أنيمي في بيئة المدرسة. أول وأفضل لعبة محاكاة للفتيات في المدرسة من الرسوم المتحركة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت دون اتصال بالإنترنت وأفضل لعبة مدرسية ثلاثية الأبعاد.
يجب على فتاة المدرسة الثانوية أداء كل نشاط متعلق بالمدرسة. هذه اللعبة هي لعبة متعددة اللاعبين ثلاثية الأبعاد مذهلة. ستكون هناك مسابقة رقص ضخمة في محاكاة فتاة المدرسة الثانوية الأنمي هذه. العب واربح جميع مراحل المسابقة. اذهب إلى كافتيريا مدرستك الثانوية مع أصدقائك في الفصل واستمتع ببعض المرح مع صديقك. سيكون هناك الكثير من الاختبارات المتعلقة بك ، وحل جميع المهام بمساعدة زميلك في لعبة المدرسة الثانوية هذه. استمتع بحياتك الثانوية الافتراضية. في لعبة Anime Story هذه ، حياة فتاة المدرسة الثانوية ، هناك مستوى مذهل إلى جانب مهام أيام الحياة المدرسية على رسومات ثلاثية الأبعاد مثيرة عالية الجودة ستمنحك متعة المغامرة طوال اللعبة في لعبة صديقتي الافتراضية هذه.
ميزات Anime High School Girl Simulator.
• رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مع أدوات تحكم سلسة في اللعبة لفتاة الرسوم المتحركة في المدرسة الثانوية
• من السهل أن تلعب المهام لفتاة المدرسة وأنمي تحب الفتاة في الحياة المدرسية
• تحميل والاستمتاع أنيمي محاكاة فتاة المدرسة الثانوية الحب
يتم تقديم High School Girl Simulator Game بواسطة ألعاب المستوى اللانهاية.

ثانوية فتاة الثورة ثانوية فتاة الثورة ليبيا ثانوية فتاة لبنان جبيل ثانوية فتاة مسلسل فتاة ثانوية بعمر 35 عامًا ح1 مدرسة ثانوية فتاة الثورة بنات
.

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ثانوية فتاة أنيمي الحب سيمز APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 18 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,206 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق